رئيس الاتحاد يصدم اللذيذ بردود نارية.."طلبنا صلاح ولم نرفض مبابي"

تاريخ النشر: 21/11/2023
1142
منذ 5 شهور
رئيس الاتحاد يصدم اللذيذ بردود نارية..طلبنا صلاح ولم نرفض مبابي

وجه أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، رسالة نارية بشأن صفقات العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ردًا على تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف.

وقال الحائلي، خلال تصريحات صحفية، إن الاتحاد تعاقد مع 4 صفقات أجنبية، في الوقت الذي كانت فيه الأندية الكبرى الأخرى قد تعاقدت مع 8 محترفين، مضيفًا "لم تكن هناك مساواة، والاتحاد قدم مطالبات كثيرة لم تتحقق".

واستطرد "كانت لدينا ميزانية محدودة، وأرد على تصريحات سعد اللذيذ، الذي ساعدنا في ملف الاستقطابات الصيفية، ولكن إذا كان الحديث بهذه الشفافية، فإني آمل أن يكون الحديث كاملًا، بشأن ما حدث للاتحاد في الفترة الصيفية، وخاصة في الأسبوع الأخير أثناء تواجدي معه في مدينة لندن، ومطالبتنا بضم محمد صلاح ومفاوضات نادي ليفربول، وضم ماركينيوس من باريس سان جيرمان، وكذلك كيفن دي بروين، وجوندوجان، وسيرجيو راموس، لقد كانت هناك مطالب كثيرة للاتحاد".

وتابع الحائلي "نعم، لقد طلب الاتحاد بنزيما وجوتا وفابينيو وكانتي، ولكن لم تكن هناك تكملة للحديث عن مطالب الاتحاد، وصلاح كان في خطتنا بلا شك فهو لاعب عالمي، ولا تتوقعون أيضًا إذا تم عرض كيليان مبابي علينا بأن نقول لا للصفقة".

وكان سعد اللذيذ قد علق على ملف صفقات الاتحاد في الصيفية، قائلًا "الاتحاد وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تمامًا أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم، ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد ناري من الآسيوي على احتجاج سباهان ضد الاتحاد

مفاوضات كانتي مع النصر.. كواليس تراجع آل معمر بسبب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن