جاياردو يوضح خطته "السحرية" لتحقيق البطولات مع الاتحاد

تاريخ النشر: 21/11/2023
137
منذ 5 شهور
جاياردو يوضح خطته السحرية لتحقيق البطولات مع الاتحاد

فجر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد للاتحاد، مفاجأة قوية حول خطته لتحقيق إنجازات جديد مع الفريق الغربي، بعد أن تولى تدريبه رسميا، خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

ويستعد جاياردو لقيادة المواجهة الأولى له كمدرب للاتحاد، ضد الاتفاق، الجمعة المقبل 24 نوفمبر، في الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن.

ويمتلك جاياردو 13 لقبًا مع فريق السابق ريفر بليت، وكان صاحب الـ47 عامًا قد حقق لقب كوبا ليبرتادوريس في مناسبتين، عامي 2015 و2018.

وتلقى الأرجنتيني سؤالًا، خلال حديثه للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد، بشأن قدرته على تكرار الإنجازات التي حققها في مسيرته التدريبية، مع الاتحاد.

ورد جاياردو في هذا الصدد بالقول: “أعتقد أن الأمر يتعلق بالعمل والذي نسعى من خلاله إلى تحقيق هدفنا، بالإضافة إلى عامل الوقت والبناء”.

وأكمل: “أعتقد أن النجاح أكثر من مجرد فوز أو خسارة حيث يكمن في الهوية، في هذه الحالة أعلم أين ولدت وما هي الإمكانيات التي نمتلكها".

ونوه على أنه: "لذلك كان هناك تجاوب كبير جدًا من ناحيتي تجاه النادي ومن ناحية النادي تجاهي وهذا أدى إلى الاعتقاد بأننا قادرون سويًا على بناء أساس متين مع مرور الوقت”.

وأشار: “أود أن أقدم نفس نوعية عملي الفني مع النادي، حيث يجب أن ندرك جميعا أن النجاح يأتي من خلال البناء والعمل الجماعي”.

وأتم: “أتمنى أن تكون لدينا الجاهزية لمواجهة التحديات التي ستظهر سريعا خلال المباريات والمشاركات القادمة، ولكن لا يجب أن ننسى أنه لتحقيق التطوير لا بد من توفر وقت كاف”.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاوضات كانتي مع النصر.. كواليس تراجع آل معمر بسبب الاتحاد

جاياردو يكشف سر قبول عرض الاتحاد .. ويوجه رسالة لنونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن