"مفاوضات كانتي مع النصر".. كواليس تراجع آل معمر بسبب الاتحاد

تاريخ النشر: 21/11/2023
1206
منذ 6 شهور
مفاوضات كانتي مع النصر.. كواليس تراجع آل معمر بسبب الاتحاد

كشف سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، عن العديد من الملفات والكواليس بشأن الصفقات الصيفية، وصراع أندية الصندوق على بعض النجوم.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية، صراع عنيف بين الأندية، على عدد من اللاعبين، أبرزهم ساديو ماني، ونجولو كانتي، وذلك وفقا لتقارير إعلامية أجنبية.

وكان الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، قد كشف عن تواصل نادي النصر، مع وكيل أعمال النجم الفرنسي كانتي، لاعب وسط تشيلسي السابق والاتحاد الحالي، للظفر بخدماته، بعد حسم قراره بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأشارت تقارير أجنبية، أن وكيل أعمال كانتي، تواصل مع إدارة النصر، بشأن انتقال النجم الفرنسي، للفريق، في الميركاتو الصيفي، إلا أنه بعد التواصل مع المسئولين في لجنة الاستقطابات، تم التأكيد لإدارة آل معمر، أنه يتم التفاوض معه من أجل الاتحاد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وجاءت تصريحات اللذيذ التليفزيونية، لتنهي الغموض بشأن تراجع النصر عن إتمام المفاوضات مع كانتي، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي الاتحاد.

وقال اللذيذ أن أندية الصندوق، قبل البدء في التفاوض مع اللاعبين، تحصل على تصريح من لجنة الاستقطابات لاستكمال الصفقة.

وأضاف، حال الصراع على صفقة معينة، بين ناديين، يتم مطالبة أحدهما بالابتعاد وإنهاء التفاوض، وحال عدم الحصول على الموافقة من اللجنة، لن يتم دفع تكاليف الصفقة.

وأكد، أنه لا يتم السماح لأي نادي سعودي، بالانقضاض، على مفاوضات لاعب مع نادي آخر، مشيرا لاحترام جميع الأندية لهذا النظام المتبع من جانب لجنة الاستقطابات.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يفضل النصر على الأهلي؟.. اللذيذ يكشف الحقيقة

سر تصريح اللذيذ عن تكفل النصر بصفقة رونالدو.. قانوني ينهي الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن