اللذيذ يكشف سر فشل انتقال ميسي للهلال.. ويلمح بمحمد صلاح

تاريخ النشر: 21/11/2023
1301
منذ 5 شهور
اللذيذ يكشف سر فشل انتقال ميسي للهلال.. ويلمح بمحمد صلاح

كشف سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، عن سر فشل انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتحويل وجهته إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي الأمريكي.

وقال اللذيذ، خلال حواره في برنامج "كورة" عبر فضائية روتانا خليجية، "أي مفاوضات في الدنيا قابلة للاتفاق أو الاختلاف، ميسي وحالة ثانية فاوضناها، أجزم أن عرضنا كان الأفضل، ولكنهم كانوا يخططون لخطوتهم المقبلة، كأن اللاعب يرغب في البقاء مع ناديه أو لا يريد اللعب مع هذا المدرب، أو يريد التوجه إلى منطقة معينة".

وتحمل رسالة اللذيذ حول (الحالة الثانية)، احتمالية بأن تكون حول النجم المصري محمد صلاح، محترف ليفربول الإنجليزي.

وأضاف "لقد بذلنا جهدنا في صفقة ميسي بنسبة 100%، وفي الغالب، هناك أندية عملت بميزانيتها وتولت مفاوضاتها بنفسها".

وفي سياق آخر، كشف اللذيذ عن توقعاته بشأن سير الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير، قائلًا "أتوقع أن تكون الفترة الشتوية هادئة، والاستقطابات فيها محدودة. وقد تكلمت مع الرؤساء التنفيذية للأندية، وأتوقع أن الانتقالات ستكون حول لاعب يتشاجر مع مدرب أو آخر يرغب في الرحيل عن النادي".

ومن ناحية أخرى، أعرب اللذيذ عن أسفه إزاء وجود أندية سعودية تظهر في قضايا فيفا ومحكمة كأس، واصفًا الأمر بالمؤسف والذي يجب أن ينتهي، فيم أكد نائب رئيس الرابطة بأن هناك بعض الأندية "صفر قضايا، وصفر ديون، وصفر مشاكل"، على حد قوله.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بونو يفجر مفاجأة بشأن ميسي.. ويضع الهلال في قائمة استثنائية

صدمة جديدة للنصر قبل مواجهة الهلال.. الأصفر في خطر !

حمل تطبيق سعودي الآن