بالأسماء| مفاجأة جاياردو في الاتحاد.. 4 صفقات كبرى في الطريق

تاريخ النشر: 20/11/2023
665
منذ 7 شهور
بالأسماء| مفاجأة جاياردو في الاتحاد.. 4 صفقات كبرى في الطريق

اتفق الأرجنتيني مارسيليو جاياردو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع إدارة النمور على التعاقد مع 4 محترفين جدد على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

وعلم "سعودي سبورت" استقرار مارسيليو جاياردو مدرب الاتحاد في المرحلة المقبلة على ضم 4 محترفين لتعزيز قوة النمور بعدما تابع مباريات للاتحاد في الموسم الجاري وقت ولاية نونو سانتو.

ووضع مارسيليو جاياردو مدرب الاتحاد على رأس الأولويات التعاقد مع الأرجنتيني بيريز لاعب وسط ريفربلات الأرجنتيني والكولومبي خوان كوينتيرو لاعب رايسنج كلوب الأرجنتيني لدعم صفوفه بلاعبين أصحاب قدرة على تطبيق طرق لعبه التكتيكية في المرحلة المقبلة.

ويسعى مارسيليو جاياردو  مدرب الاتحاد الجديد لدعم صفوفه بمدافع صاحب خبرات بخلاف جناح هجومي في الميركاتو الشتوي ضمن خطة تجديد الدماء لديه في ظل السعي وراء تطوير مستوى الاتحاد بصورة كاملة في الدور الثاني من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وأعلنت إدارة الاتحاد في وقت سابق التعاقد مع مارسيليو جاياردو بعد مفاوضات مكثفة في صفقة كبرى لما يملك جاياردو من تاريخ لافت في عالم التدريب رفقة ناديه ريفربليت الذي قاده لحصد العديد من كبرى الألقاب يتصدرها كأس كوبا ليبرتادوريس مرتين عامَيْ 2015 و2018، كما توج بالدوري الأرجنتيني مرة عام 2021، وكأس الأرجنتين 3 مرات وكأس السوبر الأرجنتيني مرتين ووصافة كأس العالم للأندية 2015.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يتحرك لضم نجم الدوري الإسباني في يناير

رئيس الاتحاد في ورطة ..مفاجآت اللذيذ تشعل ثورة الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن