الاتحاد يتحرك لضم نجم الدوري الإسباني في يناير

تاريخ النشر: 20/11/2023
1183
منذ 6 شهور
الاتحاد يتحرك لضم نجم الدوري الإسباني في يناير

كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام مجلس إدارة نادي الاتحاد بإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024.

ويحتاج نادي الاتحاد إلى سرعة ترميم خط هجوم الفريق الأول، بصفقة قوية، في ظل اقتراب رحيل الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" إضافة إلى غياب عبدالرحمن العبود منذ بداية الموسم.

ووفقا لما ذكره الصحفي "أكرم كونور" فإن نادي الاتحاد يخطط لدفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن الجدير بالإشارة أن اسم جريزمان قد ارتبط طوال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وعدة فرق إيطالية أخرى.

ودافع جريزمان، المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، عن ألوان فرق ريال سوسيداد، برشلونة وأتلتيكو مدريد.

واستفاق جريزمان بصورة واضحة هذا الموسم في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ناجحًا في تسجيل 12 هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة وحيدة في 16 مباراة بكل المسابقات الرسمية.

ووقع مارسيلو جاياردو، البالغ من العمر "47 عامًا” على عقود تدريب الاتحاد لمدة موسم ونصف مع خيار التجديد حتى عام 2027، وهو بند متعلق بالنتائج.

وجاء تعيين جاياردو كمرب للفريق الغربي، بعد أسابيع قليلة من فسخ عقد البرتغالي نونو سانتو، بسبب العديد من الأزمات بالإضافة لتراجع نتائج “العميد” محليًا وقاريًا.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينتعش بعودة أهم ركائز خط الوسط من الإصابة

سعد اللذيذ يفتح ملف الاتحاد.. هل طرد بنزيما المدرب ومن طلب جوتا؟

حمل تطبيق سعودي الآن