صفقة الهلال الكبرى.. ضم نجم الدوري الإيطالي بسلاح الشرط الجزائي

تاريخ النشر: 20/11/2023
708
منذ 6 شهور
صفقة الهلال الكبرى.. ضم نجم الدوري الإيطالي بسلاح الشرط الجزائي

يدرس مسئولو نادي الهلال اللجوء إلى سلاح الشرط الجزائي لحسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا نجم وسط روما الإيطالي ومنتخب الأرجنتين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "سعودي سبورت" استقرار إدارة الهلال على ضم باولو ديبالا لتعزيز صفوفه في رحلة استعادة لقب بطل دوري روشن السعودي بناء على توصية خورخي جيسوس المدير الفني للزعيم ليكون هو بديل نجمه البرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا.

ويسعى الهلال للحصول على موافقة روما على رحيل باولو ديبالا في ميركاتو الشتاء مقابل 10 ملايين يورو بخلاف ما يتقاضاه اللاعب الأرجنتيني خلال موسمين مقبلين ونصف الموسم المدة المقررة للعقد المنتظر لديبالا في نادي الهلال الفترة المقبلة.

ووضعت إدارة الهلال في وقت سابق التفاوض مع باولو ديبالا لحسم التوقيع معه على رأس الأولويات لتعزيز صفوفه الهجومية في ظل البحث من جانب خورخي جيسوس على نجم كبير قادر على تشكيل مثلث خطير مع ميتروفيتش ومالكوم دي أوليفيرا.

ويخطط  نادي الهلال إلى  دفع الشرط الجزائي في عقد ديبالا مع روما والمقدر بـ12 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي في حال رفض إدارة روما التفاوض بشأن بيع ديبالا ولكنه يبدو خيارا  مرهونا في الوقت نفسه بمدى موافقة باولو ديبالا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجآت اللذيذ تشعل الأهلي .. صدمة بسبب نجم الهلال وجناح النصر

الهلال يستعد لضربة قوية في سوق الانتقالات الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن