الهلال يعود بمناورة.. ويستعد لمواجهة الحزم

تاريخ النشر: 20/11/2023
149
منذ 7 شهور
الهلال يعود بمناورة.. ويستعد لمواجهة الحزم

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم (الإثنين)، تدريباتهم الجماعية، بعد حصولهم على راحة من المران، الأحد، بقرار من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب اللياقية والفنية، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية، فيم يواصل الهلال، عصر الغد، تدريباته في مقر النادي.

ويحل الهلال ضيفًا على الحزم، مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان طبيب الهلال، خوان خيمينيز، قد كشف عن تطورات إصابة عدد من لاعبي الهلال، حيث بدأ سلمان الفرج، قائد الفريق، في التدريب الخفيف بشكل انفرادي ويتوقع عودته للتدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل، فيم يتدرب سيرجي سافيتش على العشب منذ يومين، ويعمل بالكرة بشكل خفيف يتناسب مع إصابة ركبته، ويتوقع عودته قريبًا.

وأضاف خيمنيز أن سالم الدوسري يعاني من ثلاث إصابات، في الركبة والكاحل وإصبع القدم، ويجب التعامل مع إصابته بهدوء من أجل العودة للمباريات، فيم يعاني ناصر الدوسري من تمزق في عضلات الفخذ ويحتاج لشهر من أجل التعافي، بينما يعد متعب المفرج في المراحل الأخيرة من التدريبات في صالة الرياضة وسيبدأ مرحلة جديدة من التدريب في الملعب بشكل انفرادي.

وتابع خيمنيز أن ياسر الشهراني يعاني من إصابة في ربلة الساق اليسرى، ولم يتم الكشف عن الإطار الزمني للتعافي، فيم يتم التواصل بشكل مستمر مع البرازيلي نيمار جونيور الذي يعمل على زيادة المدى الحركي بركبته وزيادة قوة ساقه، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الحزم في المركز الثامن عشر، والأخير، برصيد 7 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تفاصيل مثيرة في عقود نجوم الهلال المحليين.. ماذا يحدث؟

سالم الدوسري يثير حيرة جماهير الهلال بـ4 حروف.. هل يقصد النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن