بيريز يعادي الأندية الإنجليزية بسبب "السوبر ليج".. قرار مثير

تاريخ النشر: 20/11/2023
32
منذ 5 شهور
بيريز يعادي الأندية الإنجليزية بسبب السوبر ليج.. قرار مثير

لم تشفع محاولات الاتحاد الأوروبي في العام الماضي في إيقاف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأعوانه عن محاولة إطلاق مسابقتهم الخاصة والتي تحمل اسم "سوبر ليج".

بيريز مازال عازمًا على إقامة المسابقة التي حاول في الأيام الماضية إحياء مشروعها بإضافات جديدة وفرص أكبر للأندية الصغيرة، ولكن يبدو أن الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم لا يكترث أحدهما بما يحويه هذا المشروع، فالقضية بالنسبة لهم ستكون واحدة، وهي الإضرار بمصالح كرة القدم التي تتحكم بها المؤسسة الكروية الحاضنة لجميع المسابقات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

والتصريحات الأخيرة لبيريز تشير إلى أنه غير راض عن موقع ريال مدريد في إسبانيا، فهو وحده مع برشلونة في مكان بعيد جدًا عن أقرب المنافسين، من حيث العلامة التجارية، البث التليفزيوني وعقود الرعاية.

ويعتقد بيريز أن الدوري الإنجليزي بات يستحوذ على كل الأموال والصفقات، وخطوة بخطوة، يصبح ريال مدريد، برشلونة أو حتى يوفنتوس أقل شأنًا من أندية كثيرة في الدوري الإنجليزي، وأن الوقت قد حان لتدارك الأمر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بيريز مصمم على إنشاء السوبرليج

وأكد الصحفي الإسباني الشهير رامون ألفاريز في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مصمم على بدء دوري السوبر ليج مع أو بدون أندية الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد وبرشلونة ينويان لإقامة سوبر ليج للاستفادة بشكل رئيسي بما يحدث مع الدوري الإنجليزي بمل ومضاعفته، والخروج من دائرة جوائز الاتحاد الدولي، التي لم تعد مرضية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستغل انسحاب الهلال.. ويتحرك للتعاقد مع جريزمان

الهلال يعود بمناورة.. ويستعد لمواجهة الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن