باريس يحدد بديل مبابي تحسبا لرحيله إلى ريال مدريد.. نجم عالمي

تاريخ النشر: 20/11/2023
97
منذ 7 شهور
باريس يحدد بديل مبابي تحسبا لرحيله إلى ريال مدريد.. نجم عالمي

عاد من جديد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليثير الجدل حول مستقبله، خاصة مع نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، في شهر يونيو من العام المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتألق مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بشكل مميز للغاية، حيث يتصدر حتى الأن لائحة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 13 هدفا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

قال مبابي في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية عن مستقبله: "إنه شيء لا أريد التحدث عنه، خاصة أنني قمت بذلك بالفعل في يونيو".

ويتضح من تصريح مبابي بأن النجم الفرنسي مصر على مغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده رغم محاولات ناصر الخليفي وإدارته الحفاظ على خدماته.

كفاراتسخيليا بديل مبابي في باريس سان جيرمان

وقالت شبكة "90 مينت" العالمية مساء اليوم الإثنين، أن نادي باريس سان جيرمان يخطط لضم خفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي الإيطالي، إذا غادر كيليان مبابي النادي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من مدرب البرتغال عن رونالدو.. يبلغ من العمر 18 عاما

جاياردو يقود المران الأول للاتحاد.. قبل صدام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن