مفاجآت اللذيذ تشعل الأهلي .. صدمة بسبب نجم الهلال وجناح النصر

تاريخ النشر: 20/11/2023
2121
منذ 7 شهور
مفاجآت اللذيذ تشعل الأهلي .. صدمة بسبب نجم الهلال وجناح النصر

منذ بداية الموسم الحالي، وتتردد أنباء بين جماهير "الأهلي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول معاناة النادي من "مظلومية" سوق الانتقالات، حيث يزعم البعض أن غالبية الصفقات المميزة التي كانت قادمة لقلعة الكؤوس، تم تحويلها إلى أندية النصر والهلال.

جماهير الأهلي تشكو المظلومية .. واللذيذ يصدمها بمفاجآت الميركاتو 

وتصاعدت مؤخرًا شكوى جماهير الأهلي، بعد أن تردد أن النادي كان على وشك التعاقد مع لاعبين تم تغيير وجهتهم إلى أندية أخرى في اللحظات الأخيرة، ومنهم الجناح السنغالي ساديو ماني نجم النصر، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت لاعب "العالمي".

وأطلق سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، تصريحات مثيرة في حديث مطول عن التعاقدات والميركاتو الصيفي التاريخي، حيث فجر مفاجآت مدوية طالت الأندية الكبرى.

مفاجأة انتقال لابورت إلى النصر

وخلال حديثه عن ميركاتو النصر، أكد اللذيذ أن ملاك النادي هم المسئولين عن صفقة إيميريك لابورت مدافع الفريق من الألف إلى الياء، لافتًا إلى أنها تمت من أموال النادي بشكل كامل.

تصريحات اللذيذ عن صفقة لابورت، كانت بمثابة الصدمة لجماهير الأهلي، التي كانت على يقين تام بأن اللاعب تم تغيير وجهته بعيدًا عن الأهلي، حيث أصبح واضحًا أن النصر هو سعى إليه، ونجح في التعاقد معه من خزينته.

قصة ياسين بونو وسافيتش تصدم جماهير الأهلي

ولم تكن هي المرة الأولى التي تتهم فيها جماهير الأهلي الأندية الأخرى بالحصول على أفضل اللاعبين والصفقات، وتغيير وجهتهم رغم اقترابهم من "الراقي"، وعلى رأسهم ثنائي الهلال ياسين بونو وسيرجي سافيتش، وساديو ماني ولابورت ثنائي النصر.

النصر سبق الأهلي في صفقة ساديو ماني 

وفيما يتعلق بصفقة ماني، كشف سعد اللذيذ أن نادي النصر هو الذي بدأ في المفاوضات مع لاعب ليفربول السابق، ثم حاول الأهلي التدخل بعدها، إلا أن النجم السنغالي اختار الأصفر في النهاية.

جماهير الأهلي تنتقد الإدارة بعد تفوق الهلال والنصر

تصريحات اللذيذ، تسببت في مشاعر متباينة لدى الجماهير الأهلاوية، التي ألقى بعضها اللوم على الإدارة التي توجهت لاخيتارات أخرى، وفوجئت بإنها ليست على مستوى صفقات المنافسين، وفي المقدمة المدافع التركي مريح ديميرال الذي يتردد في الأوساط أنه تم تفضيله على لابورت، ما سهل على النصر ضم الأخير.

كما أشارت بعض الجماهير إلى أن إدارة الأهلي لم تكن على نفس القدرة في منافسة أندية النصر والهلال، حيث يمتلك الناديان إمكانيات مالية وفنية أكبر. 

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي |تحركات لضم لاعب أرسنال.. والاتحاد يشعل صفقة مودريتش

نجم الدوري الإنجليزي يشعل الصراع بين الأهلي والاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن