أخبار الاتحاد| جوتا يعود إلى أوروبا وبنزيما برئ من إقالة سانتو

تاريخ النشر: 20/11/2023
80
منذ 6 شهور
أخبار الاتحاد| جوتا يعود إلى أوروبا وبنزيما برئ من إقالة سانتو

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحل الاتحاد، ضيفًا على الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، مساء الجمعة 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد يفضل الانتقال لصفوف الاتحاد عن الأهلي، خاصة أنه يفضل إعادة إحياء الشراكة مع زميله السابق في ريال مدريد كريم بنزيما رفقة العميد.

بحسب ما ذكرته شبكة " 90MIN"، فإن جواو فيليبي جوتا يرغب في إنهاء عقده مع نادي الاتحاد والعودة إلى أوروبا، بالتزامن مع اهتمام نادي توتنهام هوتسبير بضمه في انتقالات يناير 2024.

استعاد فريق الاتحاد خدمات لاعب الوسط الشاب، عوض الناشري، في التدريبات الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة وأبعدته عن المشاركة.

أكد سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة دوري روشن، على أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لم يتدخل في إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب العميد كما أشيع مؤخرا، حيث تم الأمر مع الإدارة.

اقرأ أيضا

جستنيه يوجه اتهاما خطيرا لإدارة الاتحاد بعد تصريحات اللذيذ

اللذيذ يكشف الكواليس الحقيقية لإقالة نونو سانتو من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن