نجم برشلونة يصاب بانهيار عصبي بعد كارثة الرباط الصليبي 

تاريخ النشر: 20/11/2023
268
منذ 6 شهور
نجم برشلونة يصاب بانهيار عصبي بعد كارثة الرباط الصليبي 

يتواصل الحديث بشكل مستمر حول الإصابة القوية التي تعرض لها الشاب بابلو جافي لاعب وسط برشلونة، خلال مواجهة منتخب إسبانيا أمام جورجيا في تصفيات "يورو 2023".

وتعرض جافي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة جورجيا التي إقيمت بالأمس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وغادر جافي أرضية الملعب في حالة من البكاء، حيث كان يشعر بألم كبير في ركبته، قبل أن يخضع للكشف الطبي ويتضح إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وانتهى موسم جافي بشكل كامل مع برشلونة، حيث سيغيب عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر، وتأكد غيابه عن المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في شهر يونيو المقبل.

سيدفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مبلغ يتراوح ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو لبرشلونة، تعويضا عن إصابة جافي، حتى يتمكن النادي الكتالوني من دفع راتبه طوال فترة إصابته.

جافي مصدوم:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جافي دخل في نوبة بكاء شديدة بغرفة خلع الملابس، عقب مغادرته أرضية الملعب مصابا.

وحاول لاعبي المنتخب الإسباني، تهدئة جافي عقب المباراة في غرفة خلع الملابس، ولكن لم يستطيع أي لاعب أن يتحدث للاعب بشكل عقلاني سوى قائد دفاع برشلونة إينجو مارتينيز.

واستمرت نوبة بكاء جافي لبعض الوقت عقب المباراة قائلا: "لا يمكن هذا لا يمكن هذا، لماذا أنا؟".

وسيكون من حق برشلونة بموجب القوانين التعاقد مع لاعب بديل لجافي في شهر يناير، حتى لو تجاوز النادي الكتالوني حد اللعب المالي النظيف المطبق في رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

الصفقة فشلت يا تشافي.. روميو يغادر برشلونة في أسرع وقت 

رد فعل غاضب من برشلونة على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي 

حمل تطبيق سعودي الآن