"الصفقة فشلت يا تشافي".. روميو يغادر برشلونة في أسرع وقت 

تاريخ النشر: 18/11/2023
323
منذ 7 شهور
الصفقة فشلت يا تشافي.. روميو يغادر برشلونة في أسرع وقت 

أبدى نادي جيرونا الإسباني، من جديد رغبة كبيرة في استعادة خدمات لاعبه السابق وبرشلونة الحالي أوريول روميو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، مع أوريول روميو قادما من جيرونا في صفقة بيع نهائي، بلغت قيمتها 4.5 مليون يورو.

وجاء خيار التعاقد مع أوريول روميو، بناء على رغبة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي كان يرى بأن اللاعب قد يصبح مفاجأة الموسم.

وتحول روميو للاعب بديل في برشلونة حاليا، لا يشارك إلا في جزء من الوقت، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير، في ظل الأزمات الفنية التي يعيشها الفريق الكتالوني مؤخرا.

ووقع روميو على عقود انتقاله لبرشلونة في يونيو الماضي، لمدة 3 مواسم، وتحديدا حتى صيف عام 2026، بقيمة شرط جزائي تبلغ 400 مليون يورو.

روميو إلى جيرونا من جديد: 

علق المدير الرياضي لجيرونا بشأن إمكانية فريقه استعادة خدمات روميو من جديد، قائلا: "لم يخبرنا برشلونة ولا أوريول أنه يمكنه الرحيل، ولكن إذا حدثت فرصة فإننا نريد استعادته".

وسيحاول برشلونة في الصيف المقبل التعاقد مع لاعب وسط ذو مواصفات مميزة، وبالأخص زوبيمندي لاعب ريال سوسييداد، خاصة أن الفريق يعاني بدون محور ارتكاز مميز.

ومن المتوقع أن يرحب برشلونة بمغادرة أوريول روميو، خاصة مع البحث عن التعاقد مع محور مميز في الصيف، مع التقارير التي كشفت مؤخرا عن رغبة جيرونا في استعادة خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عاما.

اقرأ أيضا

جوندوجان يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة.. مفاجأة لتشافي ولابورتا 

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بقرار مثير من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن