ميسي غاضب من أنتونيلا.. لماذا قرر ليو الانفصال عن زوجته؟

تاريخ النشر: 20/11/2023
2000
منذ 5 شهور
ميسي غاضب من أنتونيلا.. لماذا قرر ليو الانفصال عن زوجته؟

ينتشر خبر انفصال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن زوجته أنتونيلا كالنار في الهشيم بكافة صحف العالم، خاصة أن العلاقة بين الزوجين ممتدة منذ أكثر من 20 عاما.

ويرتبط ميسي بعلاقة حب قبل الزواج مع أنتونيلا، منذ أن كان كلاهما في عمر الـ13 عاما، قبل أن يتزوجا في عام 2017، حيث يمتلكان سويا 3 أطفال، أكبرهم تياجو البالغ من العمر 11 عاما.

وأثارت أنتونيلا الجدل خلال تواجدها مع ميسي في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية "البالون دور"، في شهر أكتوبر الماضي، حيث تجاهلت دعوته للتواجد على المسرح خلال تسلمه الجائزة.

وتشير كافة التقارير أن العلاقة بين ميسي وزوجته ليست جيدة وفي أسوأ أحوالها خلال الفترة الأخيرة، دون تحديد أسباب التوتر بين الطرفين.

ماذا حدث بين ميسي وأنطونيلا؟:

كشف الصحفي الأرجنتيني "جونزالو فاسكيز"، أن ميسي وأنتونيلا يمران بأزمة أسرية خطيرة للغاية، حيث أن الأمر بدأ قبل حفل الكرة الذهبية ولكنه تأكد برفضها مشاركته على المسرح خلال تسلم الجائزة.

تطورات الأمر، جاءت سريعة للغاية بتغيير أنتونيلا لصورة حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بصورة تجمعها بميسي، ولكن الأسطورة المتوج بالكرة الذهبية 8 مرات لم يعلق على مشنور زوجته أو يتفاعل معه بأي طريقة كعادته.

ما زاد من تطور الأمور بشكل سلبي، تغيير ميسي لصورته مع عائلته، ووضع صورة فردية له فقط عكس عادته، حيث يتضح أن حالة الغضب لدى ليو من زوجته، وليس العكس.

اقرأ أيضا

بونو يفجر مفاجأة بشأن ميسي.. ويضع الهلال في قائمة استثنائية

نجم ريال مدريد يلقن ميسي درس قاسي بسبب إهانته للاعبي أوروجواي 

حمل تطبيق سعودي الآن