أوسبينا ممنوع من المشاركة مع النصر أمام بيرسيبوليس.. "سبب ناري"

تاريخ النشر: 20/11/2023
581
منذ 5 شهور
أوسبينا ممنوع من المشاركة مع النصر أمام بيرسيبوليس.. سبب ناري

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية بشأن موقف الحارس الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا، من المشاركة مع فريق النصر، في المباريات القادمة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد أسقط أوسبينا من قائمته في فترة الانتقالات الشتوية للعام الماضي، بعد تعرضه للإصابة وتم تسجيل الحارس الأرجنتيني روسي بدلاً عنه.

وتقرر إعادة الكولومبي في الصيف الماضي، لكنه خضع لعملية جراحية ثانية جديدة وتم الاتفاق معه على استلام كامل عقده لحين انتهاءه في يوليو المقبل، ومن ثم لم يعد يرتبط مع أصفر العاصمة حاليا بأي عقد.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ووفقا لما ذكرته شبكة "سبورت 24" فقد أبلغت إدارة النصر، المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو بعدم إمكانية الاستعانة بخدمات دافيد أوسبينا أمام فريق برسبوليس الإيراني، يوم الاثنين المقبل، في دوري أبطال آسيا.

وكان كاسترو قد رتب للدفع بدافيد أوسبينا خلال آخر جولتين من دوري أبطال آسيا، وذلك ضمن اللاعبين الخمسة الأجانب إلا أن الإدارة أوضحت له أن هذا غير جائز قانونًا.

وعلى ذلك، فإن أوسبينا لا يمكنه المشاركة في دوري أبطال آسيا كما حدث مع لاعب خط وسط الاتحاد، البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" كون الأخير مسجلا بقائمة الـ30 لاعب، لكنه استبعد محليا لتواجد 8 لاعبين أجانب.

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ من إدارة الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

النصر يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الهلال في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن