الهلال ضد النصر.. كاسترو يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 20/11/2023
211
منذ 7 شهور
الهلال ضد النصر.. كاسترو يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل الكلاسيكو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفأجأة مزدوجة قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال، في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد دخل النصر نواف بوشل، لاعب فريق النصر في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، أمس، برفقة المعد البدني في النادي، وفقًا للمراحل التي أقرها الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي.

ولن يشارك بوشل، الذي أصيب بتمزق في العضلة الضامة، في مواجهة النصر أمام الأخدود، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، لعدم تعافيه بنسبة 100%،  على أن يشارك في “الديربي” أمام الهلال.

وتعرض بوشل لإصابة عضلية خلال مواجهة فريقه أمام الاتفاق في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث غاب عن مباريات الخليج والوحدة في دوري روشن السعودي، وأمام الدحيل في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

بينما بات عبد الله الخيبري جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه المعد له من طبيب النادي، حيث يخضع حاليًّا لرفع المعدل اللياقي، استعدادًا لخوض المباريات المقبلة.

وتعرض الخيبري لتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريقه أمام الخليج في الجولة الـ 12 من الدوري السعودي، ولم يشارك في مواجهتي الوحدة دوريًّا والدحيل في آسيا.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| رونالدو يتوسط لضم حارس مرمى.. ودي خيا يرفض العالمي

طلب مفاجئ من إدارة الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن