زكريا هوساوي بطل صفقة تبادلية مع الهلال والنصر .. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 20/11/2023
1354
منذ 7 شهور
زكريا هوساوي بطل صفقة تبادلية مع الهلال والنصر .. مفاجآت مدوية

يستمر الحديث حول مستقبل اللاعب الشاب زكريا هوساوي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث لم يتواجد اللاعب في بعض تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض زكريا هوساوي للعقوبة من مجلس إدارة نادي الاتحاد في الفترة الماضية بمعاقبة صاحب الـ22 عامًا، بسبب بعض تصرفاته، إضافة إلى تغيبه عن بعض التدريبات في الفترة الماضية.

وبات هناك غضب كبير من إدارة الاتحاد بشأن سلوك زكريا هوساوي، لتترك الأمر في يد المدرب الجديد جاياردو، والذي سيحسم مسقبله.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

هوساوي مطلب هلالي ونصراوي :

يسعى ثنائي الرياض، الهلال والنصر، في استغلال أزمة الظهير الشاب زكريا هوساوي مع الاتحاد، والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن جانبها، تريد إدارة الاتحاد استمرار اللاعب، أو تحقيق ربح كبير من رحيله.

وأكدت تقارير صحفية، أن الاتحاد يرغب في ضم لاعب كبير من الهلال أو النصر عبر صفقة تبادلية، حال الاستقرار على رحيل هوساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد تستفيد إدارة الاتحاد من الصفقة عبر الحصول من النصر على أحد لاعبيه "خالد الغنام، أيمن يحيى، البرازيلي أندرسون تاليسكا"، للموافقة على رحيل هوساوي.

ومن المرجح أن تسعى إدارة الاتحاد، لضم واحد من ثلاثي الهلال "محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو"، حال أبرم معه صفقة بشأن هوساوي.

وتنتظر الجماهير انتهاء مسلسل هوساوي سريعًا في الفترة المقبلة، سواء بالانضمام إلى أحد فرق الرياض، أو استمراره مع الاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويمتلك هوساوي عقدًا مع الاتحاد حتى 2025، حيث لعب لـ”العميد” قادمًا من فريق أحد عام 2022 على سبيل الإعارة، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي.

وشارك الظهير الأيسر الشاب مع الاتحاد في الموسم الحالي بواقع ست مباريات دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

اقرأ أيضا

جاياردو يحدد صفقتين سوبر لإنقاذ الاتحاد.. أسماء عالمية

مودريتش يرد على عروض الاتحاد والأهلي.. تطور يصدم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن