جماهير الهلال تفاجئ الجوير بطلب غريب .."أزمة الدكة وتألق فقيهي"

تاريخ النشر: 19/11/2023
723
منذ 7 شهور
جماهير الهلال تفاجئ الجوير بطلب غريب ..أزمة الدكة وتألق فقيهي

جنة الهلال وجحيم خيسوس .. يعاني متوسط الميدان الموهوب مصعب الجوير "تهميش مقلق" داخل الهلال، في ظل تواجد كوكبة كبيرة من المحترفين الأجانب بالفريق الأول للزعيم.

وعلى الرغم من مرور قرابة الثلاثة أشهر على غياب الجوير عن المشاركة مع الهلال، فوجئ الشارع الرياضي الهلالي، بمستوى مصعب القوي مع المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أمام الأردن، ليطفو على السطح سؤالًا مثيرًا ألقى بالكرة أمام النجم الشاب للاختيار بين دكة الهلال ومستقبل غامض أم المشاركة أساسيا مع فريق آخر؟ 

لاعب الهلال يتألق أمام الأردن

خطف مصعب الجوير الأضواء مع الأخضر الأولمبي ضد الأردن، مسجلًا هدف فوز منتخبنا الوطني في اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف، مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في افتتاح الدورة الدولية الودية التي تستضيفها الخبر حتى الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وبادر مشاري النمر بفتح باب التسجيل للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، في الدقيقة 17، وأدرك المنتخب الأردني التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ4 دقائق، ثم أحرز مصعب الجوير هدف الانتصار الثاني للأخضر مطلع الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 65.

مشاركات الجوير مع الهلال .. أرقام مقلقة

وبعد تقديمه مباراة قوية، أبدى جمهور الهلال، حزنه على حال مصعب الجوير مع الفريق، حيث لم يشارك متوسط الميدان مع الفريق الأول للأزرق، سوى في مباراتين فقط، بما يعادل 91 دقيقة فقط منذ بداية الموسم الجاري.  

آخر مباراة لعبها الجوير مع الهلال كانت أمام الرائد بشهر أغسطس الماضي، لذا وجه بعض الإعلاميين والنقاد الفنيين نصيحة للاعب بضرورة رحيله عن "الزعيم" في أسرع وقت على سبيل الإعارة لإنقاذ مستقبله، أسوة بزميله السابق معاذ فقيهي، حيث أن فرصته داخل الأزرق تكاد تكون معدومة. 

الظهير الأيسر معاذ فقيهي ابن الـ21 عامًا، انتقل من الهلال إلى التعاون على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع "سكري القصيم" في 15 مباراة بشكل أساسي بالدوري والكأس، ما رشحه للعب أساسيا مع المنتخب السعودي الأول أمام باكستيان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. 

مقارنة الجماهير السعودية بين الجوير ومعاذ فقيهي، وضعت نجم الهلال في حرج، حيث أن مستقبله سيتأثر أن ظل حبيس دكة الهلال، وبات عليه الاختيار بين جنة الهلال أم الانتقال على سبيل الإعارة لحساب أندية الوسط. 

وقال أحد المشجعين على موقع "أكس": "مصعب الجوير من أفضل اللاعبين كإمكانيات، مشروع لاعب عظيم وأسطوره، لكن وين اللي يستغله؟، أتمنى يطلع بالشتوية إعارة، ويحصل على فرصته مثل فقيهي". 

وقال الناقد الرياضي حسن الصبحان: "أشغلتونا تبون مصعب الجوير في المنتخب الأول، وأنا أطالب إداره الهلال بإعطائه الفرصه حتى يثبت أنه موهبة حقيقية". 

اقرأ أيضا

حالة وفاة تفجع نجم الهلال بعد استبعاده من المنتخب

نيمار ليس أحمد حجازي .. سر خطير في تأخر عودة نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن