"شعبية الهلال جارفة ويمتلك أفضل حراس في العالم".. تصريحات بيريرا

تاريخ النشر: 19/11/2023
213
منذ 7 شهور
شعبية الهلال جارفة ويمتلك أفضل حراس في العالم.. تصريحات بيريرا

أدلى البرتغالي فيتور بيريرا مساعد جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تصريحات نارية، عقب انضمامه للجهاز الفني بشكل رسمي.

ويستعد الهلال لملاقاة نظيره الحزم، مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأية هزيمة بعد الجولة الثالثة عشرة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

تصريحات بيريرا: 

قال بيريرا، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "تمتلك جميع فرق دوري روشن حراس عالميين، ونحن لدينا ياسين بونو وهو أحد أفضل الحراس في العالم ونملك أفضل حارس محلي دولي محمد العويس، ولعب في كأس العالم الأخيرة وهذا يوضح كل شيء عن جودته".

وتابع: "لقد عمل المدربون الأجانب باستمرار هنا، والذين جلبوا نوعًا من الخبرة والمعرفة، ومن الواضح أن الاستثمار يعني أن الأمور يمكن أن تتطور".

وواصل: "وعلى المستوى الآسيوي كان لدى السعودية دائمًا بعضاً من أفضل اللاعبين والحراس إن لم يكونوا الافضل في القارة".

وعن الجماهير، أجاب: "الهلال نادي عملاق والهدف دائمًا هو الفوز. هو نادي وطني لديه جماهير في كل مدينة تملأ الملاعب. نادينا دائمًا مليء بالمشجعين، الذين يتابعوننا في كل مكان، ويخلقون أجواء مذهلة".

وأكمل: "لن أنسى مباراة الأخدود كان الملعب ممتلئاً بجماهير الهلال وهي خارج أرضنا، ولكن لازلنا لم نحسم شي المنافسه قويه ماعليك سوى إلقاء نظرة على جدول الدوري ويمكنك معرفة الفرق التي ستتنافس معنا على اللقب، هناك ما لا يقل عن 4 أو 5 فرق في هذا السباق".

اقرأ أيضا

قرار حاسم من تشافي لإنقاذ مستقبل برشلونة.. صفقة كبرى تهز العالم

الهلال يكشف موقف الفرج وسالم وسافيتش لمواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن