المليار ريال.. الهلال يستهدف كسر رقم إيرادات الموسم الماضي

تاريخ النشر: 19/11/2023
989
منذ 5 شهور
المليار ريال.. الهلال يستهدف كسر رقم إيرادات الموسم الماضي

تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لكسر رقم الموسم الماضي الذي بلغ 706.9 مليون ريال، بهدف الوصول إلى أعلى سقف تاريخي في إيرادات النادي بتجاوز المليار ريال. 

وكانت إدارة الهلال، قد استعرضت بيانات النادي المالية للسنة المنتهية في 30 يوينو 2022، بوجود فائض بالميزانية يقترب من 67 مليون ريال، حيث وصلت الإيرادات لـ706.9 مليون ريال، بينما وصلت المصروفات لـ640 مليون ريال. 

ووفقا لصحيفة "مكة"، اليوم الأحد، تخطط شركة نادي الهلال، للوصول إلى أعلى سقف تاريخي في إيرادات النادي من خلال تجاوز الميار ريال، كأول ناد سعودي يحقق تلك الأسبقية. 

وفي السياق ذاته، تخطط الإدارة لاستثمار ملعب (المملكة أرينا) الذي يقع في منطقة البوليفارد والتي سيفتتح للهلال خلال بداية العام المقبل. 

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الحزم، في 25 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، جمعها خلال 13 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل مرتين، وهو الفريق الوحيد بالمسابقة الذي لم يذق طعم الخسارة حتى اللحظة. 

اقرأ أيضا

نيوكاسل متمسك بنيفيز.. وثغرة قانونية تنقله من الهلال

نيمار ليس أحمد حجازي .. سر خطير في تأخر عودة نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن