قرار حاسم من تشافي لإنقاذ مستقبل برشلونة.. "صفقة كبرى تهز العالم"

تاريخ النشر: 19/11/2023
50
منذ 5 شهور
قرار حاسم من تشافي لإنقاذ مستقبل برشلونة.. صفقة كبرى تهز العالم

سيحاول برشلونة الإسباني، خلال الصيف المقبل، التعاقد مع لاعب وسط محوري، بعد الآداء السيء الذي يقدمه أوريول روميو القادم في الصيف الماضي من جيرونا.

وتعاقد برشلونة مع روميو قادما من جيرونا في الصيف الماضي نظير 4.5 مليون يورو، لتعويض رحيل القائد سيرخيو بوسكيتس.

وتحول روميو للاعب بديل في برشلونة حاليا، لا يشارك إلا في جزء من الوقت، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير، في ظل الأزمات الفنية التي يعيشها الفريق الكتالوني مؤخرا.

وفشل برشلونة في التعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع زوبيمندي من صفوف ريال سوسييداد، بسبب قيمة الشرط الجزائي الكبيرة في عقد اللاعب مع الفريق الباسكي.

ومن المتوقع أن يرحب برشلونة بمغادرة أوريول روميو، خاصة مع البحث عن التعاقد مع محور مميز في الصيف، مع التقارير التي كشفت مؤخرا عن رغبة جيرونا في استعادة خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عاما.

زوبيمندي إلى برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي طلب بشكل محدد التعاقد مع زوبيمندي في الصيف المقبل، خاصة أنه الأنسب لتنفيذ أفكاره كمحور ارتكاز في السيطرة على الكرة.

وقدم زوبيمندي آداء أكثر من رائع في لقاء ريال سوسييداد وبرشلونة الأخير في الجولة 12 من الدوري الإسباني، والذي فاز به الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وسيقود البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، مفاوضات التعاقد مع زوبيمندي من جديد في الميركاتو الصيفي، حيث يتمتع بأفضلية على البرازيلي جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد.

الجدير بالذكر، أن ريال سوسيداد لن يفرط في زوبيمندي بأقل من 60 مليون يورو، وهو رقم صعب على خزينة برشلونة حاليا أن تدفعه.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. جوندوجان يغادر برشلونة ويعلن اعتزاله في جالطا سراي

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بقرار مثير من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن