برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بقرار مثير من لابورتا

تاريخ النشر: 17/11/2023
193
منذ 7 شهور
برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بقرار مثير من لابورتا

يبدو أن برشلونة قد استسلم بالفعل لفكرة التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي لاعب أتلتيكو بارانيسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بدلا من شهر يناير.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، في شهر يناير المقبل.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وكانت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" قد منحت أمل جديد، لإدارة برشلونة، لامكانية تسجل عقد المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، ولكن يبدو أن الأمر لن يتم قبل شهر يونيو المقبل.

روكي أول تعاقدات برشلونة الصيفية: 

كشفت شبكة "ريفيلو" الإسبانية، أن برشلونة يعاني بشدة لتسجيل عقد روكي، خاصة أنه لا يمتلك أي هامش فائض في لائحة الرواتب.

وسيكون على برشلونة إبرام رافعة اقتصادية لتسجيل عقد المهاجم البرازيلي، لتغطية قيمة الصفقة البالغة 40 مليون يورو، وهو أمر مازال غير وارد.

واستسلم برشلونة لفكرة التعاقد مع فيتور روكي الصيف المقبل، بدلا من شهر يناير، مع استمراره رفقة فريقه أتلتيكو بارانيسي، لحين توفير هامش في لائحة الرواتب.

وتعرض روكي في شهر سبتمبر الماضي، لإصابة خلال مشاركته مع فريقه في منافسات كأس البرازيل، وسط جدل بشأن احتمالية خضوعه لجراحة، ولكن التشخيص الطبي انتهى بعدم حاجته لأي تدخل جراحي.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| محاور برشلونة الصيفية وفضيحة مراهنات إيطالية جديدة

نجم الأخضر يشيد بأسطورة برشلونة.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن