ريال مدريد يعلن رسميا إصابة خطيرة لفينيسيوس وغياب طويل عن الملاعب

تاريخ النشر: 18/11/2023
208
منذ 7 شهور
ريال مدريد يعلن رسميا إصابة خطيرة لفينيسيوس وغياب طويل عن الملاعب

كشف رسميا نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل إصابة جناحه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور التي تعرض لها  في مباراة منتخب بلاده صباح يوم الجمعة ضد كولومبيا.

وخضع فينيسيوس جونيور للفحوصات الطبية صباح اليوم في مقر الخدمات الطبية بنادي ريال مدريد، بعد مغادرته لمعسكر منتخب البرازيل.

وغادر فينيسيوس جونيور الشوط الأول من ملعب المباراة مصابا، حيث تعرض لإصابة على المستوى الفخذ الأيسر، بدون أي احتكاك قوي من لاعبي منتخب كولومبيا.

وجاء إصابة فينيسيوس خلال انطلاقته بالكرة، ليسقط أرضا مصابا، علما بأن النجم البرازيلي كان عائدا من إصابة قوية استمرت معه لما يقرب من 4 أسابيع في الفخذ أيضا.

كارثة كبرى لريال مدريد: 

أوضح ريال مدريد في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فينيسيوس جونيور صباح اليوم، من قبل فريق الخدمات الطبية، كشفت إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

ويعاني فينيسيوس جونيور أيضا بحسب البيان الرسمي الذي أصدره ريال مدريد من إصابة في الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

وسيغيب فينيسيوس جونيور عن الملاعب لفترة قد تتجاوز الشهرين والنصف أي 10 أسابيع، أي أنه سيعود للمشاركة في المباريات مع نهاية شهر يناير المقبل.

وتأكد بشكل نهائي غياب فينيسيوس جونيور عن مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية، والتي ستقام في الفترة ما بين العاشر حتى الرابع عشر من يناير المقبل.

وينضم فينيسيوس جونيور لقائمة المصابين في ريال مدريد التي تضم كل من (كيبا، سيبايوس، بيلينجهام، أردا جولر، كامافينجا، كورتوا، ميليتاو، تشواميني).

اقرأ أيضا

فينيسيوس يودع 2023 ويدمر ريال مدريد في بداية 2024.. كارثة

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة خطيرة لنجمه الفرنسي ومدة غياب طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن