رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة خطيرة لنجمه الفرنسي ومدة غياب طويلة

تاريخ النشر: 17/11/2023
397
منذ 8 شهور
رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة خطيرة لنجمه الفرنسي ومدة غياب طويلة

أصدر ريال مدريد الإسباني، بيان رسمي منذ قليل أعلن فيه تفاصيل إصابة لاعب وسطه الدولي الفرنسي إدوارد كامافينجا، والتي تعرض لها خلال تدريبات منتخب بلاده.

وتواجد كامافينجا في قائمة المنتخب الفرنسي، التي ستواجه كل من جبل طارق واليونان، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

واصطدم كامافينجا خلال التدريبات بزميله عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان، استعدادًا لمباراة جبل طارق والتي ستقام مساء غدا السبت 18 نوفمبر.

وغادر كامافينجا معسكر المنتخب الفرنسي، عائدا للعاصمة الإسبانية مدريد، للخضوع للفحص الطبي في ناديه، لتحديد الفترة التي سيغيبها عن الملاعب.

إصابة كامافينجا: 

أكد ريال مدريد رسميا، أن كامافينجا يعاني من تمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى، حيث أن عودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة.

وتؤكد جميع التقارير أن إصابة كامافينجا ستجعله يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع، أي أن عام 2023 انتهى بشكل تام بالنسبة له.

وبات من المتوقع أيضا أن يغيب كامافينجا عن مباريات كأس السوبر الإسباني، التي ستقام في ملاعب المملكة في منتصف شهر يناير المقبل بمشاركة الرباعي (ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أوساسونا).

وسيلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بينما سيلعب برشلونة مع أوساسونا في نصف النهائي الأخر.

اقرأ أيضا

نيمار يمنع مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد.. العقدة في المنشار

إصابة خطيرة لفينيسيوس تصعق ريال مدريد في قمة البرازيل وكولومبيا

حمل تطبيق سعودي الآن