هوساوي يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار مثير عن مستقبله

تاريخ النشر: 18/11/2023
715
منذ 5 شهور
هوساوي يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار مثير عن مستقبله

يستمر الحديث حول مستقبل اللاعب الشاب زكريا هوساوي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث لم يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض زكريا هوساوي للعقوبة من مجلس إدارة نادي الاتحاد في الفترة الماضية بمعاقبة صاحب الـ22 عامًا، بسبب سوء سلوكه، إضافة إلى انقطاعه عن التدريبات في الفترة الماضية.

وبات هناك غضب كبير من إدارة الاتحاد بشأن سلوك زكريا هوساوي لتترك الأمر في يد المدرب والذي سيحسم مسقبله.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

هوساوي يحترم عقده مع الاتحاد:

أكد الإعلامي الرياضي"محمد العميري"، أن الظهير الشاب زكريا هوساوي، يحترم تعاقده مع الاتحاد، وغيابه عن التمرين بسبب الإصابة.

وقال العميري: "تردد من أمس اسم اللاعب زكريا هوساوي وأنه متغيب عن التمارين وأخذ البعض يرمي احتمالية توتر العلاقة مع الفريق وظهر حساب النادي وكشف إن اللاعب يواصل برنامجه العلاجي بالنادي وحسب مصادري الخاصة اللاعب محترم عقده ولا يوجد أي نية لمغادرة النادي".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويمتلك هوساوي عقدًا مع الاتحاد حتى 2025، حيث كان لعب لـ”العميد” قادمًا من فريق أحد عام 2022 على سبيل الإعارة قبل أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي.

وشارك الظهير الأيسر الشاب مع الاتحاد في الموسم الحالي بواقع ست مباريات دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي سياق متصل، ارتبط اسم هوساوي بإمكانية الانضمام إلى صفوف الهلال والأهلي والنصر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويستأنف فريق الاتحاد مبارياته في دوري روشن يوم الجمعة المقبل عندما يلعب ضد الاتفاق، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ14.

 ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة، في المقابل يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 22 نقطة، وكان قد خسر مباراته الماضية في دوري أبطال آسيا 2-0 أمام القوة الجوية العراقي.

اقرأ أيضا

الأهلي ينافس الاتحاد على ضم مايسترو ريال مدريد في يناير

جاياردو يعلن توصله لاتفاق مع إدارة الاتحاد لتدريب الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن