جاياردو يعلن توصله لاتفاق مع إدارة الاتحاد لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 17/11/2023
1074
منذ 7 شهور
جاياردو يعلن توصله لاتفاق مع إدارة الاتحاد لتدريب الفريق

يستعد نادي الاتحاد، نحو الإعلان رسميًا عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من أجل قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وسيوقع  المدرب الأرجنتيني رسميًا على عقد تدريب الاتحاد حتى يونيو 2025، وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027".

وكان الاتحاد قد أعلن عن إقالة نونو سانتو من الإدارة الفنية لفريق الكرة، لسوء النتائج، مع تكليف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

جاياردو مديرا فنيا للاتحاد :

أكد خوان بريوس وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في تصريحات لموقع "شوت"، توصل موكله لاتفاق مع إدارة الاتحاد لتدريب الفريق.

وقال بريوس: "جاياردو سيوقع عقود تدريب الاتحاد خلال الساعات المقبلة، جاء ذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالراتب والمدة”.

وتابع: “جاياردو تابع مباريات الاتحاد الأخيرة وناقش بالفعل مع إدارة النادي ملف الصفقات الجديدة في يناير”.

واختتم: “كل شيء سيتضح في الأيام المقبلة ولكنه سيصل خلال فترة قليلة”.

وتأمل جماهير الاتحاد، في ظهور فريقها بالحدث العالمي بشكل مميز، حيث يسعون للتتويج ببطولة كأس العالم نسخة 2023، والتي ستقام في جدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وينتظر تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس في 4 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

موعد وصول مدرب الاتحاد إلى جدة.. الجماهير تترقب

زكريا هوساوي يتخذ أولى خطواته للرحيل عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن