"متى يعلن الاتحاد عن صفقة جاياردو رسميا".. حسم الأمر

تاريخ النشر: 18/11/2023
488
منذ 6 شهور
متى يعلن الاتحاد عن صفقة جاياردو رسميا.. حسم الأمر

كشف الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، عن موعد إعلان نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

وذكر رومانو، أن الاتحاد سيكمل إجراءات التعاقد رسميًا مع المدرب مارسيلو جاياردو في نهاية هذا الأسبوع، وسيسافر المدير الفني للتوقيع على جميع المستندات، وسيتم إصدار البيان الرسمي قريبًا.

وذكرت تقارير أن الاتحاد توصل لاتفاق مع المدير الفني مارسيلو جاياردو، على توقيع عقود تدريب الفريق حتى يونيو 2025، مع وجود خيار لتمديد العقد 18 شهرًا، حتى يونيو 2027.

وكانت إدارة شركة نادي الاتحاد، قد قررت إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، من تدريب الفريق لسوء النتائج، مع تكليف المدرب الوطني حسن خليفة، لقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وفلومينيسي البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يحدد موعود وصول جاياردو بعد التعاقد معه بشكل رسمي

صراع الهلال والاتحاد .. ليبرتادوريس تبرز تفوق خيسوس على جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن