فرصة ليفاندوفسكي الأخيرة للمشاركة في اليورو.. "انتظر حتى النهاية"

تاريخ النشر: 18/11/2023
164
منذ 6 شهور
فرصة ليفاندوفسكي الأخيرة للمشاركة في اليورو.. انتظر حتى النهاية

انتهت أحلام النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، في المشاكة بنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وجاء فشل منتخب بولندا في التأهل لكأس الأمم الأوروبية، عقب التعادل الإيجابي بالأمس ضد التشيك بهدف لمثله، في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة.

وانتهت بالفعل جميع مباريات المنتخب البولندي في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، حيث يتواجد حاليا في الترتيب الثالث للمجموعة.

ويحتدم الصراع حاليا بين منتخبي التشيك ومولدوفا على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، علما بأن ألبانيا قد حسمت التأهل رسميا بصدارة المجموعة.

أمل ليفاندوفسكي الأخير: 

بواقع نتيجة التعادل ضد التشيك، فأن المنتخب البولندي تأكد رسميا عدم تأهله مباشرة لكأس الأمم الأوروبية، نتيجة ابتعاده على أقل تقدير عن المركز الثاني في مجموعته.

وينتظر الفريق البولندي ونجمه الأول روبرت ليفاندوفسكي، الأمل الأخير للمشاركة في اليورو، من خلال الملحق، ولكن كل شيء سيتحدد في نهاية التصفيات.

وينص قانون التصفيات على تأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة لكأس الأمم الأوروبية، مع تحول 12 منتخبا للملحق للمنافسة سويا على حجز 3 بطاقات للتأهل ليورو 2024.

وسيتم اختيار الـ12 فريقا المشاركين في الملحق، عبر تصنيفهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأخيرة، مما يجبر منتخب بولندا على الانتظار لحين معرفة تصنيفه بين المنتخبات، ومدى امكانية مشاركته في الملحق.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يعيد برشلونة للانتصارات بفوز صعب على ألافيس في الليجا

مفاجأة كبرى للأهلي.. برشلونة يوافق على بيع ليفاندوفسكي 

حمل تطبيق سعودي الآن