ليفاندوفسكي يعيد برشلونة للانتصارات بفوز صعب على ألافيس في الليجا

تاريخ النشر: 12/11/2023
19
منذ 7 شهور
ليفاندوفسكي يعيد برشلونة للانتصارات بفوز صعب على ألافيس في الليجا

عاد برشلونة من جديد لطريق الانتصارات، بفوز صعب ومثير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد خسر يوم الثلاثاء الماضي، بهدف دون مقابل أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل برشلونة قبل المباراة، في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، بفارق 7 نقاط عن جيرونا المتصدر، و5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز: 

أضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 30 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق 4 نقاط عن جيرونا المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

وفي المقابل، توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 12 نقطة، في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن - أراوخو -كوندي -إينيجو -كانسيلو - فيرمين لوبيز- جوندوجان - بيدري - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - فيليكس".

تقدم في الشوط الأول، ديبورتيفو ألافيس صاحب الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإسباني، بهدف دون مقابل، في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وسجل سامو أوموروديون هدف التقدم لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة الأولى من المباراة، بسبب خطأ دفاعي كارثي معتاد لدفاع برشلونة، بعد عرضية أرضية، ليستقبلها بشكل رائع في مرمى الحارس تير شتيجن.

وكاد ألافيس أن يسجل في الشوط الأول أكثر من هدف، بسبب أخطاء واضحة في دفاع برشلونة ووسط ملعبه، بدون أي خطورة هجومية من الفريق الكتالوني على مرمى المنافس.

وعدل النتيجة في الشوط الثاني من اللقاء، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من ضربة رأسية بعد عرضية من زميله جويل كوندي في الدقيقة "53" من عمر اللقاء.

وعادل ليفاندوفسكي، ليسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة من ضربة جزاء حصل عليها زميله فيران توريس بعد تمريرة من زميله إينجو مارتينيز، ليسددها بنجاح في الدقيقة "78".

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني 

تشافي يكشف عن أسوأ لحظة له في برشلونة.. ويعلن مفاجأة سعيدة

حمل تطبيق سعودي الآن