البرازيل تكشف تفاصيل إصابة فينيسيوس في بيان رسمي.. "صدمة في ريال"

تاريخ النشر: 17/11/2023
85
منذ 5 شهور
البرازيل تكشف تفاصيل إصابة فينيسيوس في بيان رسمي.. صدمة في ريال

يبدو أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيزيد من معاناة فريقه ريال مدريد الإسباني، بالإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده صباح اليوم الجمعة ضد كولومبيا.

وغادر فينيسيوس جونيور الشوط الأول من ملعب المباراة مصابا، حيث تعرض لإصابة على المستوى الفخذ الأيسر، بدون أي احتكاك قوي من لاعبي منتخب كولومبيا.

وجاء إصابة فينيسيوس خلال انطلاقته بالكرة، ليسقط أرضا مصابا، علما بأن النجم البرازيلي كان عائدا من إصابة قوية استمرت معه لما يقرب من 4 أسابيع في الفخذ أيضا.

وتعرض منتخب البرازيلي لخسارة جديدة أمام مضيفه الكولومبي بهدفين لواحد في العاصمة بوجوتا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويمتلك منتخب البرازيل في رصيده حتى الأن 7 نقاط فقط بعد مرور 5 جولات على انطلاق التصفيات، ليزيد من علامات الاستفهام حول آداء الفريق تحت قيادة فيرناندو دينيز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل إصابة فينيسيوس:

ونشر الاتحاد البرازيلي بيان رسمي، ليكشف تفاصيل إصابة فينيسيوس جونيور، التي تعرض لها خلال مواجهة راقصي السامبا، وكولومبيا.

وجاء البيان كالتالي: " تم إستبعاد المهاجم فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، من المنتخب البرازيلي الرئيسي للرجال. اللاعب خضع صباح اليوم الجمعة إلى الفحوصات التصويرية وقد أثبتت وجود إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع يغيب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد في 6 مباريات، بواقع 4 مواجهات في الدوري الإسباني، ومباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح فينيسيوس جونيور ثاني لاعب تضربه الإصابات خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا وغيابه المتوقع عن الملاعب لـ10 أسابيع.

ويعاني فينيسيوس جونيور مبدئيا من إصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وغاب على أثرها عن الملاعب لـ4 أسابيع أيضا.

اقرأ أيضا

وكيل أشرف حكيمي يصدم ريال مدريد.. قصة منتهية

ريال مدريد في كارثة بسب مدة غياب فينيسيوس جونيور عن الملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن