الكشف عن مدة غياب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد.. صدمة كبرى

تاريخ النشر: 17/11/2023
268
منذ 7 شهور
الكشف عن مدة غياب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد.. صدمة كبرى

يبدو أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيزيد من معاناة فريقه ريال مدريد الإسباني، بالإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده صباح اليوم الجمعة ضد كولومبيا.

وغادر فينيسيوس جونيور الشوط الأول من ملعب المباراة مصابا، حيث تعرض لإصابة على المستوى الفخذ الأيسر، بدون أي احتكاك قوي من لاعبي منتخب كولومبيا.

وجاء إصابة فينيسيوس خلال انطلاقته بالكرة، ليسقط أرضا مصابا، علما بأن النجم البرازيلي كان عائدا من إصابة قوية استمرت معه لما يقرب من 4 أسابيع في الفخذ أيضا.

وتعرض منتخب البرازيلي لخسارة جديدة أمام مضيفه الكولومبي بهدفين لواحد في العاصمة بوجوتا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويمتلك منتخب البرازيل في رصيده حتى الأن 7 نقاط فقط بعد مرور 5 جولات على انطلاق التصفيات، ليزيد من علامات الاستفهام حول آداء الفريق تحت قيادة فيرناندو دينيز.

مدة غياب فينيسيوس:

كشفت صحيفة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 4 أسابيع، مما يعني أنه سيغيب حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

ومن المتوقع يغيب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد في 6 مباريات، بواقع 4 مواجهات في الدوري الإسباني، ومباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح فينيسيوس جونيور ثاني لاعب تضربه الإصابات خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا وغيابه المتوقع عن الملاعب لـ10 أسابيع.

ويعاني فينيسيوس جونيور مبدئيا من إصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وغاب على أثرها عن الملاعب لـ4 أسابيع أيضا.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة خطيرة لنجمه الفرنسي ومدة غياب طويلة

إصابة خطيرة لفينيسيوس تصعق ريال مدريد في قمة البرازيل وكولومبيا

حمل تطبيق سعودي الآن