الهلال ضد النصر.. مفاجأة سافيتش تنعش آمال خيسوس

تاريخ النشر: 17/11/2023
546
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر.. مفاجأة سافيتش تنعش آمال خيسوس

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، دفعة معنوية قوية، قبل الكلاسيكو المرتقب أمام النصر، في قمة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ومن المقرر أن يواجه الهلال جاره وغريمه اللدود، في الأول من ديسمبر المقبل 2024، في قمة مباريات الجولة الـ15 الدوري السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأية هزيمة بعد الجولة الثالثة عشرة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

عودة سافتيش تنعش آمال خيسوس:

تمثل عودة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، طوق نجاة بالنسبة للبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال.

ويعتمد خيسوس على النجم الصربي في 3 مراكز، حيث يغطى وسط الميدان الدفاعي والهجومي، ويقوم بدور صانع الألعاب، والمهاجم الثاني مع مواطنه ألكساندر ميتروفيتش.

وأكد الإعلامي الرياضي "أحمد العجلان"، أن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط ميدان فريق الهلال، جاهز لمواجهة نافباخور الأوزبكي الآسيوية.

وكتب العجلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "لاعب الهلال سيرجي سافيتش يقترب من الجاهزية التامة، ويبدأ التمارين في الملعب بالكرة، اللاعب سيكون جاهز لمواجهة الهلال و نافباخور في دوري أبطال آسيا".

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

ومن المقرر أن يواصل لاعب خط الوسط الصربي برنامجه العلاجي بالنادي العاصمي، في مدينة الرياض خلال فترة التوقف التي تنطلق اليوم،

تأتي تلك التطورات بعد استبعاد سافيتش من تشكيلة منتخب بلاده، الذي يواجه بلغاريا يوم 19 نوفمبر الجاري.

ويتعافى سافيتش صاحب الـ 26 عامًا بشكل سريع من التواء الركبة، التي تعرض له خلال مواجهة فريقه أمام الفتح بالجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي، ويتقدم بالشكل المطلوب وفق البرنامج الطبي المجدول.

اقرأ أيضا

الهلال ينتظر جائزة جديدة.. بونو ينافس حارس الأهلي

قرار مصيري.. الهلال يحسم رده من عروض ميتروفيتش الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن