قرار مصيري.. الهلال يحسم رده من عروض ميتروفيتش الأوروبية

تاريخ النشر: 17/11/2023
185
منذ 7 شهور
قرار مصيري.. الهلال يحسم رده من عروض ميتروفيتش الأوروبية

في قرار حاسم، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في لاعبه الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم وهداف الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وجاء قرار إدارة الهلال بعد تلقى ميتروفيتش مهاجم الهلال عدة عروض أوروبية من أندية كبري أبرزها من الدوري الإنجليزي لشرائه أو استعارته في انتقالات الشتاء خلال الفترة الأخيرة.

ولم يستغرق مسؤولو الهلال وقتا طويلا في التفكير بشأن رحيل لاعبه ألكسندر ميتروفيتش ورفض الاقتراب من اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل والإبقاء عليه في صفوف الزعيم.

ويسعى مسؤولو الهلال لتأمين بقاء محترفي الزعيم يتصدرهم الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال وزميله روبن نيفيز نجم الوسط المطلوب هو الأخر في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بناء على توصية فنية.

وكتبت كواليس الهلال في الساعات الأخيرة رفض خورخي خيسوس المدير الفني التفريط في خدمات مهاجمه وهداف الزعيم ألسكندر ميتروفيتش لأي نادي آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة والتمسك به في ظل تألقه مع الهلال.

وسجل ميتروفيتش مع الهلال أكثر من 10 أهداف في الموسم الجاري ويحتل بها وصافة لائحة هدافي دوري روشن السعودى خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ويعتبر ألكسندر ميتروفيتش أهم صفقة أبرمها الهلال في الموسم الجاري بتوصية من جانب خورخي خيسوس في انتقالات الصيف وظهرت بصمتها في نتائج الزعيم وصدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي في النسخة 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول تعليق من ميتروفيتش بعد إلغاء هدفه أمام التعاون

فيديو| التحام ميتروفيتش يترك نجم التعاون في المستشفى.. تدخل خطير!

حمل تطبيق سعودي الآن