فيجا: تجربة الأهلي فاقت توقعاتي.. وهذه مشكلتي الأولى في دوري روشن

تاريخ النشر: 17/11/2023
299
منذ 7 شهور
فيجا: تجربة الأهلي فاقت توقعاتي.. وهذه مشكلتي الأولى في دوري روشن

أدلى النجم الدولي الإسباني جابرييل فيجا، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بتصريحات هامة، لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

الجدير بالذكر أن جابرييل فيجا قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف الماضي، نظير 30 مليون يورو، من سيلتا فيجو الإسباني.

وقال فيجا خلال تصريحاته: "هل المرحلة الجديدة في مسيرتك الكروية تلبي توقعاتك؟ "نعم، الكرة تنمو في السعودية، من يشاهد المباريات يعرف ذلك، وايضًا الجماهير رائعين".

وأضاف: "ماهو روتينك اليومي في السعودية؟ استيقظ واتناول الافطار، لا استيقظ مبكرًا جداً لاننا نتدرب في فترة بعد الظهر، بعد ذلك اذهب الى صالة الحديد في النادي مع مدرب اللياقة عندما يكون هناك، واذا لم يكن هناك اذهب بمفردي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وواصل نجم الوسط المحوري: "فترة الاستعداد للموسم لم تكن مثالية بالنسبة لي، ذهبت لبطولة أوروبا وكانت تجربة رائعة لكن لم اشارك كثيرًا مما جعلني افقد قليلاً من مستواي".

ونوه على أن: "الآمر استغرق مني بعض الوقت للوصول الى الايقاع مع الأهلي، الطقس لم يساعدني، لكن الآن بعد أن عملت بجد أشعر بتحسن كبير".

وأشار: "اعتقد انني رائد فيما يتعلق بشاب يذهب للسعودية بهذا العمر ، لكن الآمر لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى تتكرر مثل حالتي ، لأنه يُشاع انهم سيزيدون عدد الأجانب في السعودية".

اقرأ أيضا

ثلاثي الهلال والنصر والأهلي ينافس على أفضل لاعب إفريقي

بعد فوز سوريا على كوريا.. السومة لجماهير الأهلي: هيجتم الجروج

حمل تطبيق سعودي الآن