بعد فوز سوريا على كوريا.. السومة لجماهير الأهلي: "هيجتم الجروج"

تاريخ النشر: 17/11/2023
643
منذ 5 شهور
بعد فوز سوريا على كوريا.. السومة لجماهير الأهلي: هيجتم الجروج

عبر اللاعب عمر السومة، قائد المنتخب السوري، عن سعادته بالفوز على كوريا الشمالية بهدف نظيف في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، على على ستاد عبد الله الفيصل في جدة.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع النجم السوري عمر السومة، في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، ويلعب منتخب سوريا في المجموعة الثانية، بجانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار.

وقال السومة في تصريحاته عقب مباراة سوريا ضد كوريا الشمالية: "نحن غير راضيين عن الأداء لكن الأهم الثلاث بأول المباريات بالتصفيات على أرضنا".

وأرجع السومة عدم تمكن المنتخب السوري من تسجيل نتيجة أكبر أمام كوريا الشمالية إلى طريقة اللعب الدفاعية التي اعتمدها الجهاز الفني لمنتخب بلاده. 

وقال: "لم نوفق اليوم في تسجيل نتيجة أكبر ممكن هذا يرجع لأن طريقة لعبنا دفاعية أكثر، المدرب دائماً مركز على الدفاع بأن يكون كل الفريق خلف الكرة، ولكن المهم إننا حصدنا أول ثلاث نقاط وفرحنا الجماهير التي حضرت اليوم والشكر لهم".

وعن مباراة اليابان، التي تعتبر الأصعب في المجموعة، قال السومة: "مباراة اليابان لها ترتيب ثاني، لم نوعد الجماهير بشيء خلينا نكون واقعيين، مواجهة ستكون صعبة جدا جدا لكن ليس هناك مستحيل".

ووجه السومة رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، التي حضرت المباراة وساندت المنتخب السوري، قائلاً: "الجماهير الأهلاوية هيجت الجروح، مشكورين ما قصروا وهذا العشم، والله يوفق النادي الأهلي بالمباريات القادمة ويفرح جمهوره".

وختم السومة تصريحاته برسالة إلى الجماهير السورية، قائلاً: "رسالتي للجمهور السوري ما قصرتم ونحتاج لكم بمباراة اليابان".

اقرأ أيضا

عمر السومة في تدريبات الأهلي.. سر الظهور المفاجئ

ماذا يفعل السومة مع العربي؟.. نهاية مؤسفة لمباراة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن