سباليتي يتحدث عن حظوظ إيطاليا في التأهل لـ"أمم أوروبا 2024"

تاريخ النشر: 16/11/2023
22
منذ 5 شهور
سباليتي يتحدث عن حظوظ إيطاليا في التأهل لـأمم أوروبا 2024

تحدث المدرب لوتشيانو سباليتي عن مباراة إيطاليا الحاسمة في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 أمام مقدونيا الشمالية، مشيراً إلى كيفية استعداد فريقه للمباراة.

ويحتاج المنتخب الإيطالي إلى تحقيق الفوز في آخر مباراتين له في التصفيات أمام مقدونيا الشمالية وأوكرانيا ليحجز مكانه تلقائياً في بطولة أوروبا الصيف المقبل في ألمانيا.

وإذا فازت إيطاليا على مقدونيا الشمالية، فسيكون لديها كل ما يمكنها اللعب من أجله ضد أوكرانيا في المباراة المقبلة في التصفيات يوم 20 نوفمبر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سباليتي يناقش وضع منتخب إيطاليا

وقال لوتشانو سباليتي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "نحن محترفون وعلينا أن نكتب تاريخنا من خلال هذه المباريات، وسنقوم ببناء الصورة التي سنكون لدينا في العالم من خلال هذه النتائج".

وأضاف: "لقد استعدينا بشكل جيد للغاية، ولدينا فريق جيد جدًا تحت تصرفنا، وبالتالي نحن نستعد لهذه المباريات بثقة، وبعد أن لعبنا بعض المباريات، أصبح لدينا بالفعل إطار لنبدأ منه".

وأكمل: "كانت هناك حاجة للحصول على نتيجة جيدة في المباريات السابقة أيضًا، وأمام مقدونيا الشمالية كان بإمكاننا أن نفعل شيئاً أكثر، ولكن حتى هذا النصر لم يكن ليغير المسار".

وتابع: "نحن بحاجة إلى إيطاليا ترقى إلى مستوى تاريخها وحداثة لعبها، ونحتاج إلى إيطاليا تتمتع بشخصيات قوية ولاعبين يعرفون كيفية التعامل مع هذه المواقف".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأردف: "نحن بحاجة إلى إظهار أين نحن في عالمنا، ونحن بحاجة إلى المضي قدمًا في فكرتنا عن كرة القدم، وبعد ذلك يجب أن نكون على استعداد لفعل أي شيء من أجل أمتنا”.

اقرأ أيضا

قصة خيانة جديدة في الدوري الإيطالي.. حارس فروزينوني مشجع إنتر

إيطالي يتولى إدارة النصر رسميا.. اسم مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن