قصة خيانة جديدة في الدوري الإيطالي.. "حارس فروزينوني مشجع إنتر"

تاريخ النشر: 13/11/2023
50
منذ 5 شهور
قصة خيانة جديدة في الدوري الإيطالي.. حارس فروزينوني مشجع إنتر

أثار الحارس الإيطالي ستيفانو توراتي لاعب فريق فروزينوني الجدل، بمشاركته لأول مرة بالأمس ضد الفريق الذي طالما كان يشجعه إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وحقق إنتر بالأمس الفوز بهدفين دون مقابل على فروزينوني بهدفين دون مقابل، على ملعب جوزيبي مياتزا، بفضل ثنائية الظهير دي ماركو، ولاعب الوسط هاكان تشالهان أوغلو.

ويتصدر إنتر بالفوز على فروزينوني جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن يوفنتوس ملاحقه المباشر صاحب الـ29 نقطة.

وشهدت مواجهة إنتر وفروزينوني، تسجيل الظهير دي ماركو هدف خيالي لصالح أصحاب الأرض، بتسديدة رائعة من وسط الملعب بشكل خرافي، ليتفاجئ الجميع برؤية الكرة في الشباك.

ستيفانو توراتي المشجع لإنتر: 

حاول كثيرا ستيفانو توراتي حارس فروزينوني الحالي، الالتحاق بصفوف إنتر في الفئات السنية المختلفة، ولكن مدربي العملاق الإيطالي رفضوا التعاقد معه بكونه غير مناسب.

وصرح من قبل ستيفانو بأنه كان يحلم في يوم من الأيام بأن يصبح قائدا لإنتر، بكونه الفريق الذي طالما كان يشجعه منذ الصغر، لدرجة أنه شعر بالصدمة، وفكر في اعتزال كرة القدم، عندما رفض النيراتزوري ضمه.

وحملت مباراة الأمس، مفاجأة خاصة بالنسبة لجماهير إنتر وبالأخص رابطة الأولتراس، التي كان توراتي عضوا بارزا فيها، حيث كان يتواجد دائما خلف المرمى رفقة باقي المشجعين لتدعيم النيراتزوري بكل قوة.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة تشيلسي المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مواجهة صعبة

النصر يرصد 60 مليون يورو لضم الأفضل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن