المباريات التي سيغيب عنها كامافينجا بسبب الإصابة.. الملكي في ورطة

تاريخ النشر: 16/11/2023
22
منذ 5 شهور
المباريات التي سيغيب عنها كامافينجا بسبب الإصابة.. الملكي في ورطة

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن إصابة إدواردو كامافينجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد الإسباني، في تدريبات المنتخب الفرنسي لكرة القدم مساء أمس.

ويواجه منتخب فرنسا كل من جبل طارق واليونان، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث ضمن الديوك التأهل إلى المنافسات المقبلة، والتي ستقام في برلين الألمانية.

وبحسب شبكة ار ام اس الفرنسية، فإن المؤشرات الحالية على إصابة إدواردو كامافينغا في الركبة غامضة، حيث ينتظر الفريق الطبى لفريق ريال مدريد التقرير الطبى القادم من المنتخب الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واصطدم الدولى الفرنسي بزميله عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال التدريبات الجماعية، استعدادًا لمباراة جبل طارق والتي ستقام مساء السبت المقبل 18 نوفمبر.

ريال مدريد في ورطة بسبب كامافينجا

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا البالغ من العمر 20 عامًا، سيغيب عن ريال مدريد لفترة قد تصل لـ6 أسابيع.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر تعويض غياب كامافينجا وتشواميني، بالدفع بالنجم الألماني توني كروس في خط وسط ريال مدريد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضحت أن كامافينجا سيغيب عن مباريات قادش وغرناطة وريال بيتيس وفياريال وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، بينما سيغيب عن مواجهات نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مدة غياب كامافينجا عن ريال مدريد.. صدمة للملكي

هل هالاند سينتقل إلى ريال مدريد؟.. وكيلة اللاعب ترد

حمل تطبيق سعودي الآن