نجم ريال مدريد يتهكم على بيكيه.. ويشيد بـ"ميسي الصغير"

تاريخ النشر: 15/11/2023
211
منذ 6 شهور
نجم ريال مدريد يتهكم على بيكيه.. ويشيد بـميسي الصغير

تحدث الإسبانى خوسيلو ماتا لاعب فريق ريال مدريد، خلال تصريحات نقلتها بعض الصحف الإسبانية، عن فريقه الحالى، إلى جانب التطرق إلى لاعب برشلونة السابق، جيرارد بيكيه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب خوسيلو مع فريق ريال مدريد، هذا الموسم معارًا من صفوف فريق إسبانيول بعقد لمدة عام بقيمة 500 ألف يورو، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

خوسيلو يهاجم بيكيه

ووفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن خوسيلو تحدث قائلًا: "آمل أن أبقى في ريال مدريد وأنا مستعد للقتال من أجل ذلك، فهذا هو هدفى الرئيسى".

وعن لامين يامال لاعب فريق برشلونة، علق خوسيلو بقوله: "هو جوهرة بلادنا حالياً ويجب العناية به جيداً، مسألة وقت وسيكون عنصر اساسي مع المنتخب".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبدا خوسيلو ساخرًا بالحديث عن جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، حيث علق على تصريحاته الأخيرة: "هو يشعر بالغيرة لأن ريال مدريد لديه 14 دوري أبطال أوروبا، وهو يدرك أن هذا أمر صعب بالنسبة له".

وعن مديره الفنى أنشيلوتي، رد قائلًا: "ليس لدي سوى كلمات جميلة له. أنا ألعب دائمًا وكان دائمًا واضحًا جدًا معي. كل شيء على ما يرام".

وسجل خوسيلو حتى الأن، خمسة أهداف مع فريقه ريال مدريد في بطولة الدورى، في انطلاقة جيدة من الدولى الإسبانى صاحب الـ 33 عاما.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية مجانا.. الأفضل في العالم

ابن برشلونة يحلم باللعب لريال مدريد.. خيانة جديدة في كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن