نيفيز يرد على العروض الإنجليزية ويحسم مستقبله مع الهلال

تاريخ النشر: 16/11/2023
609
منذ 6 شهور
نيفيز يرد على العروض الإنجليزية ويحسم مستقبله مع الهلال

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي قد يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، منفتح على مغادرة الهلال في الشتوية، على سبيل الإعارة، إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وقد تحمل الصفقة خيار الشراء النهائي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأية هزيمة بعد الجولة الثالثة عشرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نيفيز مستمر مع الهلال:

وفقًا لصحيفة "الميدان الرياضي"، فإن الهلال لن يتخلى عن البرتغالي نيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب أهميته الكبيرة لمواطنه خورخي خيسوس مدب الفريق.

وأكدت أن نيفيز سعيد مع الهلال، ويريد الاستمرار مع الزعيم، خاصة أنه فضله على كبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع البرتغالي روبن نيفيز، في يوليو الماضي، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وخاض روبن نيفيز 17 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الجاري، بواقع 12 مباراة في مسابقة دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة واحدة، فضلًا عن 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالهما هدفين.

اقرأ أيضا

صراع الهلال والاتحاد .. ليبرتادوريس تبرز تفوق خيسوس على جاياردو

إيمينالو يعد الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بصفقات كبرى بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن