صراع الهلال والاتحاد .. ليبرتادوريس تبرز تفوق خيسوس على جاياردو

تاريخ النشر: 15/11/2023
317
منذ 8 شهور
صراع الهلال والاتحاد .. ليبرتادوريس تبرز تفوق خيسوس على جاياردو

يستعد نادي الاتحاد، نحو الإعلان رسميًا عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من أجل قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وسيوقع  المدرب الأرجنتيني رسميًا على عقد تدريب الاتحاد حتى يونيو 2025، وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027".

وكان الاتحاد قد أعلن عن إقالة نونو سانتو من الإدارة الفنية لفريق الكرة، لسوء النتائج، مع تكليف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تاريخ مواجهات خيسوس أمام جاياردو :

التقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، قبل ذلك أمام جاياردو في لقاء وحيد، حيث كانت تميل المواجهة لتفوق الأرجنتيني مع ريفر بليت بهدف دون مقابل، حتى نجح خيسوس في قلب الطاولة بالدقائق الأخيرة، وسجل فريقه هدفين ليتوج حينها فلامنجو لأول مرة في تاريخه بكأس ليبرتادوريس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وينتظر تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس في 4 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

صدمة جديدة في الاتحاد .. تعثر مفاجئ لصفقة نجم إنتر ميلان

مدرب الاتحاد المنتظر| صانع النجوم.. جوارديولا جديد ولقبه الدمية

حمل تطبيق سعودي الآن