كريم بنزيما يتغنى بالسعودية.. ويوجه نصيحة لشباب الأخضر

تاريخ النشر: 15/11/2023
190
منذ 8 شهور
كريم بنزيما يتغنى بالسعودية.. ويوجه نصيحة لشباب الأخضر

أدلى النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، بتصريحات نارية، بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال مواجهة أبها الأخيرة، في دوري روشن للمحترفين.

وأحرز بنزيما 3 أهداف، وصنع هدفًا ليفوز الاتحاد بنتيجة (4-2) على أبها في الجولة 13 من دوري روشن، وهي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق بعد إقالة مدربه البرتغالي السابق نونو سانتو.

ويحتل الاتحاد بهذا الفوز المثير، المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بـ 13 نقطة، وقد لعب كليهما 13 جولة.

تصريحات بنزيما التاريخية:

وقال بنزيما، خلال منتدى مسك العالمي: "أنا متفائل بمستقبل اللاعبين السعوديين، وأحب أن أكون قدوة لهم، وأن أنقل لهم خبرتي".

وتابع: "أتعامل مع السعودية كوطن ثاني، وأنا هنا لست فقط للعب كرة القدم بل للمساعدة أيضاً في مشروع تطوير كرة القدم السعودية".

ونجح كريم في قيادة الاتحاد لتحقيق أول فوز بعد 5 مباريات شهدت 3 تعادلات، وخسارتين في دوري روشن، وجاء إحراز بنزيما 3 أهداف في مباراة أبها، بعدما اكتفى بتسجيل 5 أهداف في 10 مباريات سابقة بالدوري منذ بداية الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وأحرز بنزيما أول هاتريك بقميص العميد في كل البطولات، وهو أول هاتريك يسجله اللاعب الفرنسي منذ 29 أبريل الماضي، أي منذ 195 يومًا، وذلك برفقة ناديه السابق، ريال مدريد، ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

كما أنه يعتبر الهاتريك رقم 14 بصورة كلية في مسيرة القناص الفرنسي مع الأندية، بعد تسجيل 13 هاتريك سابقين، 11 مع ريال مدريد و2 مع ليون.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب "عبدالله الدبل".

اقرأ أيضا

راتب خيالي لجاياردو مع الاتحاد .. ثالث أغلى مدرب في العالم

صدمة جديدة في الاتحاد .. تعثر مفاجئ لصفقة نجم إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن