ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية مجانا.. "الأفضل في العالم"

تاريخ النشر: 15/11/2023
172
منذ 8 شهور
ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية مجانا.. الأفضل في العالم

يبدو أن ريال مدريد الإسباني مهتم بشدة بالتعاقد مع المهاجم الشاب نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباسكي، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

وتتهم أيضا العديد من الأندية الإنجليزية بخدمات اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاما، بالإضافة إلى برشلونة الذي يبدي اهتمام باللاعب الباسكي.

ويتألق نيكو ويليامز بشدة مع أتلتيك بيلباو في الفترة الأخيرة، حيث حجز اللاعب مقعد أساسي في تشكيل المنتخب الإسباني بقيادة المدرب لويس ديل لافوينتي.

ويجيد نيكو ويليامز اللعب في مركزي الجناح الأيسر، بالإضافة للمهاجم الصريح، حيث يمتاز بالسرعة والمهارة.

ويحاول أتلتيك بيلباو حاليا التفاوض مع اللاعب لتجديد تعاقده، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، والذي يتواجد فيه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

نيكو ويليامز إلى ريال مدريد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به برشلونة، لن يجعله قادرا على التعاقد مع نيكو ويليامز، ومنافسة ريال مدريد والأندية الإنجليزية.

ويرى ريال مدريد بأن الاستثمار في لاعب حقق نجاح في كرة القدم الإسبانية، في عمر الـ21 عاما، أمر جيد للغاية، وفرصة ذهبية للظفر بخدماته في أقرب فرصة.

ويحظى على المستوى الإنجليزي نيكو ويليامز باهتمام من الثنائي مانشستر سيتي، وليفربول، حيث يعطي اللاعب الأولوية لريال مدريد للاستمرار في الدوري الإسباني.

وأوضح ويليامز بشأن مستقبله: "أنا واضح بشأن القرار الذي أريد اتخاذه، ولكن في النهاية هذا أمر من اختصاص ممثلي الذي كان معي منذ أن كان عمري 11 عاما".

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يضع نجم ليفربول أولوية في الصيف

نجم ريال مدريد يكشف حقيقة تلقيه عروضا من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن