صدمة جديدة في الاتحاد .. تعثر مفاجئ لصفقة نجم إنتر ميلان

تاريخ النشر: 15/11/2023
853
منذ 5 شهور
صدمة جديدة في الاتحاد .. تعثر مفاجئ لصفقة نجم إنتر ميلان

كشف نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالي، خافيير زانيتي، عن موقف النادي من بيع المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسبق أن تقدم نادي الاتحاد، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية بعرض ضخم للظفر بخدمات مارتينيز، نظير 240 مليون يورو يحصل عليها اللاعب ونادي إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تتم.

وانضم مارتينيز (26 عامًا) إلى إنتر ميلان في يوليو عام 2018، قادمًا من رايسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولا يزال مارتينيز مقيدًا بعقد مع إنتر ميلان حتى عام 2026، ولكن النادي الإيطالي يُعاني من مشاكل مالية، وقد يكون مستعدًا لبيع عقده مقابل عرض جيد.

القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني الملقب بـ"الجوكر" لاوتارو مارتينيز، تقدر بـ85 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

زانيتي يؤكد بقاء لاوتارو مع إنتر ميلان

وقال خافيير زانيتي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "نحن فريق متحد للغاية خارج الملعب أيضًا، الجميع يقدمون مساهمتهم الخاصة، مع التركيز على ما هو الأفضل لإنتر ميلان".

وأضاف: "لاوتارو مارتينيز جزء مهم جدًا من حاضر إنتر ميلان، وعندما يحين الوقت للجلوس ومناقشة الأمر سنفعل ذلك، وأعتقد أنه سيكون لدينا كل ما نحتاجه للاستمرار معًا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وكان الاتحاد قد تلقى صدمة أخرى برفض لوبيتيجي تولي تدريب الفريق، حيث أكد مدرب إشبيلية السابق العرض، أن تركيزه ينصب على الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

لوبتيجي يرد على عرض الاتحاد .. قرار نهائي

الثالث.. برتغالي جديد مرشح لقيادة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن