خالد قهوجي يتمنى نجم النصر بالأهلي.. وهل يتوج الاتحاد بالدوري؟

تاريخ النشر: 15/11/2023
2656
منذ 8 شهور
خالد قهوجي يتمنى نجم النصر بالأهلي.. وهل يتوج الاتحاد بالدوري؟

أبدى الكابتن خالد قهوجي نجم وسط الأهلي السابق، عدم رضاه عن المردود الفني الذي يقدمه "الراقي" خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع خروجه من بطولته المفضله كأس خادم الحرمين الشريفين، أو بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

الأهلي خرج من بطولة كأس الملك عقب الخسارة من فريق أبها بنتيجة (2-1) بدور الـ16، وتعثر بآخر مواجهة بدوري روشن أمام ضمك بالتعادل إيجابيا بهدفين لكل فريق. 

وعلق خالد قهوجي لاعب الأهلي السابق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "لابد يكون هناك شفافية، وشغل احترافي، وعلاقة طيبة بين اللاعبين والجمهور، ويوضح المدرب من الذي يؤدي ومن لم يؤدي". 

وأضاف: "أرى أن الأهلي ممكن يكون كويس هجوميا لكن هناك مشاكل كثيرة بخط الدفاع، يعني الكرة عندما تكون بجوزة المنافس تقريبا نصل إلى الأماكن الخطرة في الأهلي". 

وتابع نجم الأهلي السابق: "الأقرب للدوري النصر والهلال، ولكن ليس هناك أمور ثابته أو مستحيلة في كرة القدم، ممكن أيضا الاتحاد أو الأهلي، ولكن يستلزم تحسين أمور عديدة". 

وواصل: "الفتح والتعاون يقدمان مستوايات ممتازة هذا الموسم ولكن بالنهاية هناك بعض الجزئيات التي تمنعهم يكونوا أبطالا للدوري". 

وعن النجم العالمي الذي تمنى رؤيته بقميص الأهلي، قال خالد قهوجي: "ما في غير رونالدو". 

اقرأ أيضا

عمر السومة في تدريبات الأهلي.. سر الظهور المفاجئ

مسلسل للأهلي على طريقة أرسنال ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن