كارثة كبرى تصعق برشلونة بسبب الثنائي البرتغالي.. "نهاية حزينة"

تاريخ النشر: 15/11/2023
47
منذ 6 شهور
كارثة كبرى تصعق برشلونة بسبب الثنائي البرتغالي.. نهاية حزينة

"جواو فيليكس وجواو كانسيلو مهمان للغاية بالنسبة لنا"، هكذا تحدث البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، عن مستقبل الثنائي البرتغالي المنضمان في الصيف الماضي إلى الفريق الكتالوني.

وتعاقد برشلونة في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، بدون بند الشراء الإجباري.

ونجح برشلونة أيضا في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

ويقدم الثنائي البرتغالي آداء مميز مع برشلونة حتى الأن، حيث يعتبران من العناصر الأساسية للمدرب تشافي هيرنانديز، في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيسر.

مبلغ مالي خرافي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يواجه أزمة كبيرة لحسم التعاقد مع الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس، خاصة أنه لا يمتلك أي بنود تضمن له حق شرائهما.

ومن المتوقع، أن تبلغ قيمة صفقة جواو فيليكس ما يقرب من 70 إلى 80 مليون يورو، خاصة أن أتلتيكو مدريد لن يسمح للجناح البرتغالي بالرحيل بأقل من ذلك.

وضم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس من بنفيكا في صيف عام 2019، مقابل 127 مليون يورو، كأحد أغلى الصفقات في التاريخ.

وعلى الجانب الأخر، برشلونة لن يتمكن أيضا من التعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو بأقل من 30 مليون يورو من مانشستر سيتي الذي دفع من أجله 65 مليون يورو ليوفنتوس.

وسيحتاج برشلونة بشكل إجمالي لمبلغ قدره 100 مليون يورو، قابل للزيادة لحسم التعاقد مع الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

اقرأ أيضا

سر وراء تعاقد برشلونة مع الفتى المدلل.. ديكو يكشف التفاصيل

رسميا.. نجم برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا 

حمل تطبيق سعودي الآن