سر وراء تعاقد برشلونة مع "الفتى المدلل".. ديكو يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 15/11/2023
191
منذ 5 شهور
سر وراء تعاقد برشلونة مع الفتى المدلل.. ديكو يكشف التفاصيل

كشف البرتغالى ديكو المدير الرياضى لنادي برشلونة الإسباني، عن قرار هام مرتقب بخصوص أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع كل من "جواو كانسيلو، جواو فيليكس" على سبيل الإعارة من فريقى " مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد"، مع أحقية الشراء خلال صيف 2024.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

برشلونة يكشف سر تعاقده مع فيليكس

وأوضح ديكو عبر صحيفة سبورت الكتالونية، أن فريق برشلونة يملك في الوقت الحالي، كل من جواو فيليكس وجواو كانسيلو، مشيرًا إلى رغبة النادى في الاستثمار في فيليكس بشكل خاص.

ويعود السبب في ذلك، إلى صغر سن فيليكس الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، والذي يمثل استثمار جيد لبرشلونة الذي يسعى للتعاقد مع مهاجم لمستقبل النادي الكتالوني، على الرغم من سوء التوفيق الذي يواجه الدولى البرتغالى.

ويسعى برشلونة، إلى الاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس، الذي يمتد تعاقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2029، خاصة وأنه يملك عديد العروض من الأندية خاصة في المملكة العربية السعودية.

ويرغب اللاعب في الاستمرار داخل فريق برشلونة، فيما قد يخضع أتلتيكو مدريد لشروط النادي الكتالوني في نهاية المطاف، حال عدم التوصل لإتفاق مع أي فريق أخر حول بيع جواو فيليكس.

اقرأ أيضا

برشلونة منفتح على بيع هدف الأندية السعودية.. مفاجأة

صدق أو لا تصدق.. تشافي يطالب بمعاقبة برشلونة على تصرفه السيء

حمل تطبيق سعودي الآن