صدق أو لا تصدق.. تشافي يطالب بمعاقبة برشلونة على تصرفه "السيء"

تاريخ النشر: 14/11/2023
35
منذ 6 شهور
صدق أو لا تصدق.. تشافي يطالب بمعاقبة برشلونة على تصرفه السيء

أدان بشكل غريب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إدارة فريقه، في أزمة مستحقات المدرب الأسبق لفريقه كيكي سيتين، والذي غادر تدريب برشلونة في أغسطس من عام 2020.

وحضر تشافي اليوم الثلاثاء، اجتماعا نظمه الاتحاد الإسباني بين مدربي الأندية، والحكام، لإضافة عنصر الانسجام بين عناصر اللعبة، حيث انتهى الاجتماع بحالة من الفوضى والغضب.

وشهد الاجتماع إدانة الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاتحاد الإسباني بشكل واضح، في تعامله مع المدربين الذي يمتلكون مستحقات مالية لدى الأندية، مطالبا بتوقيع عقوبات قاسية ضدهم.

وغادر أنشيلوتي الاجتماع غاضبا بشدة، حيث وصف ما حدث في الداخل بالفوضى، خاصة أن صرح في أكثر من مناسبة سابقة، بأنه غاضب من تعامل الحكام مع المدربين.

تشافي يدين برشلونة: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تشافي اتفق خلال الاجتماع مع رؤية أنشيلوتي بضرورة احترام المدربين خاصة فيما يتعلق بحقوقهم المالية.

وطالب تشافي خلال كلمته بضرورة معاقبة الأندية التي لم تدفع حقوق المدربين خاصة عقب إقالته، وهو ما ينطبق على برشلونة وفياريال اللذان لم يدفعان مستحقات المدرب كيكي سيتين عقب إقالته.

وغادر كيكي سيتين هذا الموسم، تدريب فياريال بسبب سوء النتائج، حيث لم يحصل المدرب على مستحقاته المالية المتعلقة بقيمة فسخ التعاقد، وهو الأمر ذاته عندما غادر برشلونة عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ (8-2).

اقرأ أيضا

مستقبل غامض لـدي يونج في برشلونة.. تصريح صادم من ديكو

برشلونة منفتح على بيع هدف الأندية السعودية.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن