ماكسيمان ضد فيرمينو.. رغبة يايسله تواجه ثورة جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 14/11/2023
192
منذ 5 شهور
ماكسيمان ضد فيرمينو.. رغبة يايسله تواجه ثورة جماهير الأهلي

أثار الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حالة واسعة من الجدل بين جماهير الراقي، بعد أنباء رغبته في الإطاحة بالفرنسي آلان ماكسيمان، جناح الفريق، خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت تقارير أن يايسله طالب إدارة الأهلي، بشكل شفهي، باستبدال ماكسيمان بلاعب أجنبي آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وظهر المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الصورة، بشأن تعليقات جماهير الأهلي، حول رغبة يايسله في رحيل ماكسيمان عن النادي في الشتوية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" مواجهة رقمية بين فيرمينو وماكسيمان مع الأهلي، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي (2023-2024)..

روبيرتو فيرمينو

وحقق فيرمينو بداية رائعة مع الأهلي في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك الحزم، في مباراة الجولة الأولى.

ورغم البداية الرائعة، إلا أن فيرمينو لم يتمكن من زيارة الشباك خلال مشاركته في 11 مباراة تالية في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث اكتفى بصناعة تمريرتين حاسمتين أمام الأخدود والوحدة في الجولتين الثالثة والعاشرة.

وخلال مشاركته في 12 مباراة، صنع فيرمينو فرصة محققة واحدة، بينما أهدر 7 فرص، وقدم تمريرات مفتاحية بمعدل 1.2 كل مباراة، ومراوغات ناجحة بنسبة 70%، وجاء معدل أخطاء فيرمينو بواقع 0.8 كل مباراة.

آلان ماكسيمان

واستطاع الجناح الفرنسي آلان ماكسيمان، أن يسجل 3 أهداف في شباك أندية التعاون والوحدة والهلال، خلال الجولات السادسة والعاشرة والحادية عشرة.

وتمكن ماكسيمان من صناعة 3 تمريرات مفتاحية في مباريات الخليج والطائي والرياض بالجولات الثانية والرابعة والثانية عشرة.

وصنع ماكسيمان 3 فرص محققة، كما أهدر فرصتين، وقدم تمريرات مفتاحية بمعدل 1.7 كل مباراة، ومراوغات ناجحة بنسبة 57%، ومعدل أخطاء 0.6 كل مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريحات الجولة 13| صرخة نجم الأهلي .. مفاجأة خيسوس وقنبلة تاليسكا

أخبار الأهلي| استمرار يايسله ورفض رحيل فيرمينو.. ودعم خاص للسومة

حمل تطبيق سعودي الآن